رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 أطعمة ومشروبات تجعلك قلقًا وبدائلها

القلق
القلق

يعاني الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم من اضطراب القلق ، واليقظة الذهنية ، وممارسة الرياضة ، والأدوية المضادة للقلق هي بعض الطرق لتقليلها ومنعها، بصرف النظر عن هذه الأساليب ، هناك طريقة طبيعية أخرى للحد من القلق وهي تجنب بعض الأطعمة. هناك مواد غذائية يمكن أن تثير القلق بالفعل وهي كالأتي وفقًا لموقع "هيلث لاين".

 

عصير فواكه

يجب أن تفكر في كيف يمكن أن يكون عصير الفاكهة سيئًا في الواقع ، تحتوي الفواكه الكاملة على الألياف والعصير تفتقر إلى نفس الشيء، وتساعدنا الألياف على الشعور بالشبع وإبطاء عمليات الدم، بدون الألياف ويمكن للعصائر أن تعطينا اندفاع السكر ويمكن أن تؤدي إلى تحطمها وحرقها وستكون أكثر جوعًا وغضبًا تعرف باسم Hangry لذا ، عندما يشرب العطش الماء ويأكل الفاكهة الكاملة.

 

مشروب غازي

الصودا ليست غير صحية فحسب ، بل ترتبط أيضًا بالاكتئاب، إنها مليئة بالسعرات الحرارية والسكر والكافيين سيجعلك أكثر قلقا، ويمكنك تجربة ماء الصهر لإصلاح الصودا.

 

خبز أبيض

هل تحب تناول الخبز المحمص والسندويشات في

وجبات الإفطار، وإذا كانت الإجابة بنعم ، فحاول وتجنب الأنواع البيضاء لأنها مصنوعة من الدقيق الأبيض المعالج للغاية ويمكن أن تجعلنا نتحطم ونحرق، ويمكنك اختيار بديل الحبوب الكاملة أو تناول دقيق الشوفان لوجبات الإفطار.

 

دجاج مقلي

الدجاج المقلي والأشياء المقلية الأخرى تحتوي على دهون غير صحية.

 

قهوة

يمكن للكافيين أن يجعل الناس متوترين ومتوترين ويمكنه أيضًا أن يفسد نومنا، سحب الكافيين مهمة أخرى إذا كنت تريد يمكنك الذهاب قهوة منزوعة الكافيين.

 

صلصة الطماطم

يرتبط السكر والمحليات الاصطناعية المضافة بالقلق والاكتئاب، وهذا هو سبب صلصة الطماطم والصلصات محلية الصنع بالنسبة للصلصات غير المحجوزة ، يتم شراء شراب الذرة عالي الفركتوز والذي لا يساعد مرة أخرى في الاكتئاب.