رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتاح ورشة عمل نادى المرأة الأفريقية ومناقشة قضايا المجتمع

أقيمت اليوم ورشة عمل نادي المرأة الأفريقية الشهرية والتي كانت تحت شعار السعادة قرارك وليس اختيارك بحضور سيدات أفريقيا من مصر والجزائر السودان وجنوب السودان وتشاد.

 

واستمرت الورشة لمدة 3 ساعات نوقش فيها مفهوم السعادة وتعريفها ومعاييرها وأدوات الوصول إليها فى جلسة حوارية شاركت فيها الدكتورة اعتماد عبد الحميد مستشار العلاقات الزوجية والاجتماعية و كبير مذيعي بـ إذاعة الشرق الأوسط في اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى، والدكتورة "أمنه فزاع" مدير نادي المرأه الأفريقية وتناولت الورشة الموضوع من جهة المهارات التدريبية والحياتية والمجتمعية للموضوع واثرى النقاش المتدربات فى حوار مفتوح تناول السعادة من وجهة نظرهم ودولهم.

 

وتخلل ورشة العمل فقرة شعرية للأديبة الرائعة أستاذة إيمان احمد  وكذلك الإعلاميين من التلفزيون المصرى الأستاذة غادة الشريف

والأستاذة آمال إبراهيم احمد.

انتهت الورشة بإطلاق برنامجى التربوى والأكاديمي بالشراكة مع الدكتور اعتماد عبد الحميد مدرسة الأسرة والتى سوف تبدأ فعاليتها قريبا، كما انتهت بالصور التذكارية الجماعية وحديث من القلب فى جو حديقة الجمعية الأفريقية.

كما شاركوا في الندوة كل من "سعيدة كوشان، سليمة داهم، سلمية ساعد من الجزائر، سليمة على جمعة من السودان، نيابنق لول من جنوب السودان ، أمل إدريس تشاد، نيهال رؤوف ، جيهان أبو العلا، آمال إبراهيم محمد، غادة الشريف مصر.