رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 علامات يفعلها الأطفال تخبرنا أن الانضباط غريب بالنسبة لهم

أسرة

الثلاثاء, 18 فبراير 2020 23:25
4 علامات يفعلها الأطفال تخبرنا أن الانضباط غريب بالنسبة لهمأطفال - أرشيفية
كتبت - نوران خيري

عندما يتعلق الأمر بالأطفال يضمن الأهل حصولهم على أفضل بيئة وتربيت مناسب لينمووا كشخص، ومع ذلك ، ستجد أن الانضباط هو مفهوم غريب بالنسبة لبعض الأطفال وأن كونك مؤذًا هو الشيء الوحيد الذي يتطلعون إليه، ويتم تحذير بعض هؤلاء الأطفال من قبل آبائهم للتوقف عن الصمود في الأماكن العامة وأيضًا في بعض الأحيان ستجد أن الأطفال يتم إعدادهم بشكل سيء عندما يتعلق الأمر بالآداب والسلوك. لا يمكن إلقاء اللوم على كل شيء على الأطفال ، وبالتالي ، ستجد أيضًا أن بعض الآباء لا يقومون بأي شيء لتأديب أطفالهم لهذا السبب ، قد لا يعرفون كيفية تأديب أطفالهم.

صرخات لا يمكن السيطرة عليها

هناك حالات تجد فيها أطفالًا يصرخون من عيونهم

في اللحظة التي ينخرط فيها آباؤهم في بعض الأعمال المهمة، حتى لو أكد الوالدان أنهم سوف يكونون معهم بعد بضع دقائق ، فإن هؤلاء الأطفال لن يتوقفوا عن البكاء وبعد وقت يصبحون غير قابلين للرقابة، وحتى لو حاولت تهدئتهم ، فلن يتوقف هؤلاء الأطفال إلا إذا لم يعود آبائهم.

الصراخ دون داع في جميع الأوقات

بعض الأطفال بصوت عال افتراضيًا والآباء غير قادرين على فعل أي شيء، في بعض الأحيان ، قد ترى أطفال يصرخون على كل شيء، هؤلاء الأطفال سوف يصرخون لإقناعكم لفعل ما يريدون القيام به، وإذا طلبت من هؤلاء

الأطفال الإقلاع عن اللعب والجلوس للدراسة ، فقد يظهرون خلافهم من خلال الصراخ والعدوانية، ومن المهم ألا يستمع الآباء إلى أهواء أطفالهم دائمًا وأن يعلموا أطفالهم أن يكونوا عقلانيين.

كسر وفقدان الأشياء بين الحين والآخر

ليس هناك من ينكر أن الأطفال لديهم فضول كبير حول كل شيء من حولهم وبالتالي ، من أجل إرضاء فضولهم يميلون إلى كسر الأشياء عن طريق الخطأ، هذا أمر طبيعي ويحدث في كل أسرة تقريبًا.

نوبات الغضب في كل مرة

سوف تجد هؤلاء الأطفال في الغالب في محلات السوبر ماركت ومراكز التسوق ودور السينما والحدائق العامة، سوف يرمي هؤلاء الأطفال نوبات الغضب طوال الوقت، سوف يستمرون في البكاء لبعض الألعاب أو الملابس باهظة الثمن، وبغض النظر عن مدى صعوبة محاولة والديهم الإمساك بهم ، لن يستسلم هؤلاء الأطفال بسهولة وسيستمرون في طلب شراء شيء لا يتجاوز ميزانية والديهم فحسب ، بل إنه غير مناسب لهم أيضًا.

أهم الاخبار