رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

5 أشياء تحدث لجسمك عندما تتوقف عن تناول السكر

أسرة

الخميس, 13 فبراير 2020 22:30
5 أشياء تحدث لجسمك عندما تتوقف عن تناول السكرالسكر
كتبت - نوران خيري

الحياة بدون الأطعمة الحلوة والسكرية يمكن أن تكون بالتأكيد أقل متعة، ومع ذلك هل تعلم أنه يمكنك الحصول على صحة عندما تتوقف عن تناول السكر بالكامل.

 

عندما تحاول أن تتخيل حياتك بدون سكر ، قد تجدها سخيفة لأن الكثير من الأطباق والمشروبات التي نستهلكها يوميًا تحتوي على سكر، لذلك نقدم لكم بحسب ما تداوله موقع "بولد سكاي" الصحي 5 أشياء تحدث لجسمك عندما تتوقف عن تناول السكر.

 

يحسن صحة القلب:
يمكن أن يسبب السكر ارتفاعًا في ضغط الدم لديك بسبب زيادة مستويات الأنسولين وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤثر على قلبك. لذلك ، يمكن التخلي عن السكر الحفاظ على صحة قلبك.

 

يقلل من حب الشباب:
أظهرت دراسة بحثية أن تناول الأطعمة السكرية الزائدة يمكن أن يسبب حب الشباب ، لأن السكر يسبب الالتهاب في الطبيعة، لذلك للحصول على بشرة خالية من

الزيت ، ابتعد عن السكر.

 

يمنع مرض السكري:
هذا سبب واضح للغاية للتوقف عن تناول السكر، زيادة مستويات الأنسولين في الجسم ، الناجمة عن السكر الزائد ، يمكن أن تسبب مرض السكري لدى الشخص.

 

يحسن صحة الأسنان:
الأطعمة السكرية هي واحدة من الأسباب الرئيسية للتجويف والأمراض الأخرى المتعلقة بالفم، لذا فإن إيقاف السكر يمكن أن يمنحك ابتسامة رائعة.

 

يحسن الذاكرة:
وجدت دراسة بحثية أن استهلاك السكر الزائد قد يؤثر على التواصل بين الخلايا المختلفة في الدماغ ، مما يؤثر على الذاكرة، لذا توقف عن السكر وتذكر الأشياء بشكل أفضل.

أهم الاخبار