رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

يساعد في علاج حب الشباب.. 5 فوائد لعصير القصب

عصير القصب
عصير القصب

يعد عصير قصب السكر أحد أكثر المشروبات الصحية التي يجب استهلاكها، يتم تحميل قصب السكر بالعناصر الغذائية الأساسية مثل الكربوهيدرات والبروتينات والمعادن التي تشمل الفوسفور والكالسيوم والحديد والزنك والبوتاسيوم، شرب عصير قصب السكر بدلا من التهامس على السكر هو أكثر صحية.

ووفقًا لموقع "بولد سكاي" نقدم لكم 5 فوائد لعصير القصب.

يخفض مستويات الكوليسترول في الدم

إن شرب عصير قصب السكر يمكن أن يساعد في خفض مستويات الكوليسترول - الكولسترول الضار والدهون الثلاثية التي تحمي القلب وتمنع أمراض القلب والأوعية الدموية.

يقوي العظام والأسنان

مضغ قصب السكر يجعل اللثة أقوى بكثير، كما أنه غني بالكالسيوم، مما يساعد في تطوير أقوى العظام والأسنان.

يساعد في علاج حب الشباب

  قد يبدو غريبا، لكن صحيح أن عصير قصب السكر يساعد على التخلص من حب الشباب، أنه يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) التي تزيد من تطور خلايا الدم البيضاء، وإذا تم استهلاكه بانتظام،

فسوف يزيل السموم من الجسم مما يزيل الالتهابات الجلدية والتهابات الجلد.

يزيل رائحة الفم

هل لديك رائحة الفم الكريهة ابدأ في شرب عصير قصب السكر الذي سيزيل الرائحة الكريهة من فمك. إنه مصدر غني للمعادن يساعد في بناء مينا الأسنان، يلعب عصير قصب السكر أيضًا دورًا محوريًا في تقوية الأسنان والحفاظ عليها بصحة جيدة.

يعزز الجهاز المناعي

عصير قصب السكر غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تكافح الالتهابات، وكذلك تبقي الجهاز المناعي أقوى، كما أنه يحمي الكبد من جميع أنواع العدوى مثل اليرقان، وشرب العصير سيغذي جسمك بالعناصر الغذائية والبروتينات المفقودة اللازمة لإصلاح جسمك بسرعة.