رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مفيد لصحة الحامل.. أربع فوائد صحية لأكل بياض البيض يوميًا

 البيض أحد البروتينات
البيض أحد البروتينات عالية الجودة

يوفر البيض أحد البروتينات عالية الجودة في أي طعام متوفر. بصرف النظر عن البروتين، يتم تعبئة البيض بـ 18 من الفيتامينات والمعادن، كما أنها تحتوي على العناصر الغذائية الدقيقة مثل الكولين واللوتين وزياكسانثين.

ونقدم لكم أهم 4 فوائد صحية للأكل بياض البيض يوميا.

مفيد للحمل

بيضة واحدة بيضاء تساوي أربعة غرامات من البروتين. تتمتع النساء الحوامل اللائي يستهلكن مزيدًا من بياض البيض أثناء الحمل بمزيد من الطاقة ، وبالتالي يجعلك أقل تعبًا، كما يمنع الأطفال من الولادة قبل الأوان ووزن الولادة المنخفض.

يعزز الشبع

تناول بيضة مسلوقة كاملة على الإفطار يجعل معدتك ممتلئة حتى وقت الغداء. إنه غني بالبروتين الذي يبقيك مشبعًا وسيؤدي إلى تقليل تناول الوجبات الخفيفة وتقليل الرغبة الشديدة في

تناول الأطعمة غير الصحية.

يبني العضلات

تعتبر البروتينات ضرورية لبناء عضلات قوية ، والتي يمكن الحصول عليها عن طريق تناول بياض البيض، وإذا كنت شخصًا تمارس التمارين الرياضية بانتظام ، فمن الضروري أن تأكل بياض البيض بعد التمرين الذي سيزيد من كتلة العضلات.

لا للكوليسترول

 بياض البيض لديهم صفر الكوليسترول. إذا كنت تخطط لفقدان الوزن، فقم بتضمين الكثير من بياض البيض في نظامك الغذائي، وتم الترحيب ببيض البيض كحل غذائي لمشاكل مثل الكوليسترول والدهون والسعرات الحرارية.