رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور."الحرية والعدالة" ينظم ملتقى نسائيًا بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

نظَّمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بمركز إطسا ملتقى نسائيا بعنوان "المرأة ومشروع النهضة"،  ضم أمانات المرأة بجميع الوحدات الحزبية والقاعدية  بالمركز.

  وحضر الملتقى كل من عمر يوسف وأشرف عبد الرحيم عضوا الأمانة العامة للحزب بالفيوم, وكل من حمدى طه وعادل إسماعيل  والدكتور سامى سلامة أعضاء مجلس الشعب، وأم هاشم محمود أمينة المرأة بإطسا، وحنان أحمد عبد الله الأمين المساعد ومدير الملتقى .
قام نواب الحرية والعدالة خلال الملتقى بإلقاء محاضرات، وقاموا بعرض المشهد السياسى الراهن, كما تناولوا الأوضاع التى تشهدها الساحة السياسية من حيث المتغيرات والتحول الديمقراطى, وكذلك أهم التحديات التي تواجه التحول الديمقراطي في مصر، ودور المرأة في تفعيل هذا التحول, وتمت مناقشة المشروعات المستقبلية التي يمكن أن تساهم بها أمانة

المرأة في النهوض بالمرأة الفيومية .
شهد الملتقى حلقات نقاشية حول دور المرأة في النهوض بالمجتمع، وتقديم الخدمات الجماهيرية وتوسيع دائرة مشاركة المرأة في العمل السياسي والحزبي والخدمي والتنموي.
أكد عمر يوسف أن عقد وتنظيم مثل هذه الملتقيات النسائية تأتى فى إطار اهتمام الحزب بالمرأة وإيماناُ منه  بدورها المحورى, كما أنها تهدف إلى رفع الوعي السياسي لدى كوادر الحزب النسائية وقياداته وتحقيق مناخ المشاركة والتآلف بين قيادات الحزب وأعضائه، وتفعيل الوحدات الحزبية وقواعدها ودراسة خطة عملها المستقبلية.