رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مع اقتراب 2020 .. كيف سيكون حظ الأبراج من حيث الصحة

الابراج في عام 2020
الابراج في عام 2020

مع أقتراب عام 2020 يبحث الكثير من رواد التواصل الإجتماعي في الأبراج وخاصًا في الصحة والحب، فكيف سيكون عام 2020 بالنسبة لك من حيث الصحة إذا كنت تريد أن تعرف ، فقد جلبت لكم "بوابة الوفد" الإلكترونية المعلومات الدقيقة للغاية المتعلقة بصحتك وفقًا لموقع "blodskay".

الحمل: 21 مارس - 19 أبريل
هذا العام من حيث الصحة يجب أن يكون أفراد هذه البرج حذرين بعض الشيء لأن الأشهر الأولى لن تكون جيدة لك، وقد تحتاج إلى رعاية إضافية لصحتك بسبب ضغوط العمل المفرطة خلال هذه الفترة، واستمر في ممارسة التمارين الرياضية واليوغا والتأمل وما إلى ذلك للحفاظ على لياقتك البدنية.

الثور: 20 أبريل - 20 مايو
بالنسبة إلى مواليد الثور سيأتي عام 2020 بنتائج مختلطة من حيث الصحة، ستنخفض حالتك الصحية ولكن لا داعي للقلق حيث لن تظهر أي مشاكل كبيرة، وينصح أيضًا بزيارة خبير طبي من وقت لآخر، وسيكون الشهر من مارس إلى يونيو جيدًا من حيث الصحة سوف تكون قوي عقليا خلال هذا الوقت.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو
 لن تكون هناك مشاكل كبيرة في الأشهر الأولى ، لكن منتصف العام لن يكون جيدًا بالنسبة لك فجأة، قد تؤثر عليك بعض الأمراض وتزعجك جسديًا وعقليًا، فقد تحتاج إلى رعاية خاصة للغذاء والشراب وتجنب تناول الطعام في الخارج خلال هذه الفترة.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو
إذا كان أفراد هذه البرج لا يريدون أي مشاكل متعلقة بالصحة، فكل ما يحتاجون إليه هو التركيز على ممارسة الرياضة مع الطعام والشراب الجيد،  أيضا إذا كنت تواجه مشكلة صحية طفيفة، لا تتجاهلها على الإطلاق في مثل هذه الحالة، تحتاج إلى علاج نفسك بعناية فائقة لتجنب المرض من اتخاذ شكل خطير، الشهر بين مارس ويوليو ليست جيدة على الجبهة الصحية، عليك أن تتجنب الإهمال خلال هذه الفترة قد تصاب بالتيفود أو أي مرض جلدي.

ليو: 23 يوليو - 22 أغسطس
من حيث الصحة فإن عام 2020 يبدو جيدًا سوف تكون واعيا جدا للياقتك مع اتباع نظام غذائي متوازن، سوف تكون قادرة أيضا على التركيز على ممارسة الرياضة، ويمكنك أيضا البدء في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وقد تكون هناك مشاكل بسيطة في منتصف العام خلال هذا الوقت، يُنصح بتجنب تناول الكثير من التوتر، خاصة إذا كنت مصابًا بمرض السكري.

برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر
ستبدأ عامك الجديد بحماس وإثارة كاملين ستكون السنة جيدة جدًا بالنسبة لك من الناحية الصحية، خلال هذا الوقت يمكنك التخلص من أي مرض مزمن، ستكون أيضًا قويًا عقليًا وستكون قادرًا على إكمال كل مهمة بمسؤولية كاملة من خلال الحفاظ على مستوى طاقتك جيدًا، ستكون قادرًا على إكمال جميع الأعمال بسرعة اهتمامك في اليوجا والتأمل قد يزيد أيضا.

الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر
السنة ليست خاصة على الجبهة الصحية للأفراد الميزان ومع ذلك فإن الأشهر الأولى ستكون جيدة بالنسبة لك، سيساعدك وضع الكواكب الميمون على مكافحة الأمراض، ولكن حتى الإهمال القليل قد يكون ضارًا من منتصف العام، قد تواجه مشكلات جسدية صغيرة مثل أمراض الجلد وآلام في العضلات ومشاكل في الجهاز الهضمي.

العقرب: 23 أكتوبر - 21 نوفمبر
ستكون السنة أفضل قليلاً من المعتاد بالنسبة لأفراد هذه الأبراج لن تواجه

أي مشاكل كبيرة هذا العام،  قد تكون هناك بعض المشاكل في بداية العام، ولكن بعد ذلك ، ستشهد تحسنا كبيرا في صحتك، يجب عليك أيضًا إجراء تغييرات في روتينك اليومي للحفاظ على لياقتك البدنية مثل البدء في اليوجا والتأمل وما إلى ذلك في منتصف العام، سوف تشعر بالانزعاج الذهني ، ولكن بثقتك وشجاعتك القوية ستتعامل مع هذه التحديات بحزم شديد.

القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر
سيستمتع سكان القوس بالصحة الجيدة هذا العام إذا تم إبقاء المشاكل البسيطة جانباً، فستكون السنة جيدة جدًا بالنسبة لك من الناحية الصحية سوف تكون قوية جسديا وعقليا جدا، ستكون أيضًا نشطًا جدًا وستكمل جميع مهامك بحماس كامل في منتصف العام، سيكون هناك ضغوط عمل  ولكن ستكون قادرًا على الحفاظ على التوازن، هذا العام سوف تعمل بجد لتحقيق هدفك، ولكن عليك أيضًا أن تهتم بنفسك.

برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير
ستكون السنة جيدة جدًا من حيث الصحة إذا كنت تعاني من مرض منذ فترة طويلة، يمكنك التخلص منه هذا العام ومع ذلك في البداية، قد تضطر إلى العمل بجد مما قد يجعلك ضعيفًا جسديًا في مثل هذه الحالة، تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للراحة مع العمل الوقت بعد شهر مارس سيكون جيدًا جدًا لصحتك.

برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير
هذة السنة لن تكون جيدة بالنسبة لك من حيث الصحة يجب أن تعتني بنفسك، خاصة بعد شهرمايو لأن الوقت سيكون مليئًا بالمشاكل خلال هذه الفترة، يمكن أن يؤثر الضغط المتزايد على صحتك أيضًا إذا كان لديك أي مشكلة تتعلق بالعيون أو المعدة أو الأرق خلال هذه الفترة، فمن الأفضل عدم الإهمال لأن المرض قد يتخذ شكلًا خطيرًا.

الحوت: 19 فبراير - 20 مارس
السنة ستكون جيدة بالنسبة لك من حيث الصحة على الرغم من عدم ظهور مشاكل خطيرة، إلا أنه ينصح بتجنب الإهمال سيكون الوقت بين مايو إلى سبتمبر صعبًا بالنسبة لك، سوف تشعر بالضيق الشديد بسبب زيادة عبء العمل والقلق العقلي في هذه الحالة ، تحتاج إلى رعاية نفسك بنفسك خلال هذا الوقت تحتاج إلى التركيز أكثر على الصلوات والطقوس.