رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرفي على أهم طرق العناية بالبشرة

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

عادة تؤثّر العناية بالبشرة على صحة الجسم والحالة النفسية، وللحفاظ على البشرة صحية ومشرقة يجب أن تغسلي وجهك ثلاث مرات في اليوم، وتتبعي تلك الخطوات التالية للحفاظ علي بشرتك أولها تقشير، وتنظيف، وتنشيط، وترطيب بشرتك للحفاظ على نضارتها وإشراقها ولمعانها.

 

تقشير البشرة:

 الخطوة الأولي هي تقشير البشرة، وهي خطوة أساسية لمساعدتها على إزالة الجلد الميت من البشرة وحمايتها من الجفاف وتنشط الدورة الدموية وتوحد لون البشرة وتجعلها أكثر نضارة ونعومة ويوجد كثير من المستحضرات التي تساعد علي التقشير وتناسب جميع أنواع البشرة احرصي على تقشير بشرتك مرة واحدة في الأسبوع  للحفاظ وإشراقها ونضارتها.

 

 تنظيف البشرة:

 عليكِ تنطيف البشرة 3 مرات في اليوم للتخلص من بقايا الماكياج والغبار، والكريمات التجميلية وعليكِ واستخدام الغسول الوجه المناسب لبشرتك وضعي قبل أن تنامي

القليل من ماء الورد علي وجهك لأنه يساعد علي قفل مسام الوجه.

 

تنشيط البشرة:

يجب عليكِ تنشيط البشرة باستخدام اللوشن المنشط استخدمي اللوشن المناسب لبشرتك التي يساعد علي تنظيفها وتوحيد لونها المغذي والمرطب لها.

 

ترطيب البشرة:

بعد تقشير وتنظيف تنشيط البشرة تحتاج البشرة إلي كريمات مرطبة باستمرار لكي يحميها من الجفاف وظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

 

استعملي أنواع الزيوت المعالجة لمشاكل البشرة:

تعد الزيوت المعالجة والطبيعية من أهم الأشياء التى تحافظ على رطوبة البشرة وحمايتها من الجفاف فعليكِ باختيار الزيت الذي يتناسب مع بشرتك.