عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف علي سر رشاقتها وجاذبيتها..غذاء ميغان ماركل

غذاء ميغان ماركل
غذاء ميغان ماركل

قبل الزواج تحدثت ميغان ماركل بصراحة وشغف عن حبها الكبير للطعام و العصائر الطبيعية والفواكه.
شاركت ميغان مجموعة من نصائحها في الطهي على مدونتها "ذا تيغ" قبل أن تغلقها بسبب زواجها من الأمير هاري ونشرت صور لها وهي تستمتع ببعض الوجبات اللذيذة.
ومن خلال النظر إلى منشورات ميغن القديمة والمقابلات التي أجرتها يمكننا الحصول على فكرة عن النظام الغذائي الذي تتبعه ميغان.
ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية تحرص ميغان على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، وعادة ما تتناول أطعمة نباتية خلال الأسبوع، لكن هذا لا يمنعها من تناول وجباتها المعتادة مثل المعكرونة.

إليكم نظام غذاء ميغان ماركل الذي يحافظ علي رشاقتها وبشرتها وشعرها.
وجبة الفطور
لا تفوت ميغان وجبة الفطور على الإطلاق، لكنها تفضل نوعاً من العصائر يعرف باسم أكاي، وتقوم بمزجه مع حليب اللوز والموز والتوت المجمد مع عسل المانوكا، بالإضافة إلى رقائق جوز الهند وحبوب لقاح النحل.

وجبة الضحى
تتكون أحياناً من خبز التوست مع الأفوكادو، وتقدم إلى

جانب كوب من الشاي والشوكولاتة الداكنة.

الغداء
تحب ميغان السوشي كثيراً، واعتادت على تناول وجبتها المفضلة في مطاعم شهيرة في لوس أنجلوس بشكل منتظم، لكنها لا تمانع في الحصول على بعض شرائح البطاطس من وقت لآخر.
العشاء
وجبات العشاء هي المفضلة لدى ميغان بسبب الطهي في المنزل وخاصة صلصة المعكرونة الخاصة بها، والتي تصفها بأنها مثيرة، وشاركت وصفتها التي تقول إنها ذات مذاق لذيذ وفي نفس الوقت خفيفة وصحية.

الوجبات الخفيفة
تحب ميغان تناول خبز الموز، وتقوم بتحضيره بنفسها في المنزل، حتى أنها أخذت رغيفاً محلي الصنع إلى نزهة مع الأمير هاري في دوبو خلال جولتهما الملكية في أستراليا ونيوزيلندا.