رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرف علي أفضل صيحات المكياج في البحر

مكياج البحر
مكياج البحر

مكياج البحر من الأولويات التي تهم البنات في الصيف، حيث الذهاب إلى البحر من أكثر الأمور المحببة في فصل الصيف للتمتع بالبحر والهواء ومثلما نحرص على ارتداء أفضل الملابس على الشاطئ يجب أيضاً أن نهتم بالمكياج، وأن أشعة الشمس الحارقة على الشاطئ تتطلب أفضل أنواع المكياج لحماية البشرة، ولكي لا يتعرض المكياج للسيلان ولكي يكون مناسب أيضاً لإطلالتك.

سيدتي نقدم لكي خطوات عمل مكياج هادئ يبرز جاذبيتك على البحر:

1- واقي الشمس

واقي الشمس هو أول خطوة في مكياج البحر، حيث أن واقي الشمس يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، والتي تسبب الالتهابات والحروق فضلاً عن اسمرار البشرة وتكسير طبقة الكولاجين الموجودة بها، مما يجعل بطهور تجاعيد الوجه.

2- كريم الأساس والكونسيلر

يُعد كريم الأساس الطبقة الأساسية التي تضعينها على بشرتك، ويليه الكونسيلر الذي يخفي العيوب ويوضع بشكل أساسي حول منطقة العين، اختاري كريم أساس مضادا للماء، ولا تشتري نوعا رخيصا لأنه سيؤدي إلى إطلالة لا ترغبين بها حتمًا عند نزولك إلى البحر أو حمام السباحة، يوجد في السوق كريم أساس وكونسيلر معد لهذا الغرض فقط اختاري الدرجة المناسبة لبشرتك واحرصي

على أن يكون بها عامل حماية من الشمس.

3- الماسكرا

الماسكرا من أهم الأدوات التي تعطي العينين لمسة جذابة، فاحرصي على وضع الماسكرا مع مكياج البحر، ولا تنسي اختيار نوع مقاوم للمياه "ووتر برووف"، والذي يستمر في العينين لساعات طويلة في اليوم، وحتى بعد نزول البحر.

يمكنك إبراز عيونك وإضفاء لمسة جمالية عليها باستخدام ألوان هادئة جداً من ظلال الجفون الآي شادو، قومي أيضاً باختيار الأنواع المضادة للمياه، وضعي طبقة غير كثيفة منه وتوزيعها على العين بشكل جيد.

4- أحمر الشفاه

اختاري ألوان هادئة مناسبة للبحر، ويفضل استخدام أنواع مضادة للماء، ويمكن الحفاظ على أحمر الشفاة طوال اليوم حتى بعد نزول البحر وذلك من خلال وضع طبقة من أحمر الشفاه، ثم طبقة أخرى من بلسم الشفاه فوقها.