رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

لحياة زوجية مثالية....6 نصائح لتسعد زوجتك

أسرة

الاثنين, 19 أغسطس 2019 13:31
لحياة زوجية مثالية....6 نصائح لتسعد زوجتكالسعادة بين الزوجين
كتبت: مارينا ناجح

يعد الحصول على زوجة سعيدة مساويًا لحياة سعيدة أيضًا، ولكن هناك أشياء بسيطة يمكنها أن تعكر صفو الحياة بينهما ومن ناحية أخرى تستطيع بعض اللفتات أن تحسن من سعادة الزوجين وتكلل حياتهما بالنجاح، وفي نفس الوقت تجعل زوجتك سعيدة.

وتستعرض صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعض النصائح البسيطة لجعل زوجتك سعيدة.

1-امدح زوجتك قدر المستطاع: المديح الدائم والمستمر كافٍ لإزالة أي تعاسة تشعر بها، وربما كلمة حلوة تجعلها تنسى كل ما فعلته فيها فى لحظات الغضب، وتأكد أنها ستصبح أكثر لينا ولطفا معك.

2-قدم لها برهانا عن حبك لها:إذا كان هناك حب معلن فمن الضروري أن تبرهن على حبك لها، قد يكون ذلك بمفاجأة سارّة أو هدية ، لن تصدق كم يعني لها الموقف مع بساطته.

3-لا تنتقدها كثيرا: فالانتقاد المستمر يجعلها تنفر منك،الانتقاد غير البناء لا داعي له. كما انه لا يجب ان تنتقد مظهر زوجتك امام الاخرين لان ذلك يجرح مشاعرها ويعطيها الانطباع بالدونية.

4-لا تقارن زوجتك بنساء أخريات:لا تقارن زوجتك بنساء أخريات،

فالمرأة لا تطيق ان تكون في عينيك اقل من النساء الاخريات. أي مقارنة لصالح النساء الاخريات خطر على علاقتك بزوجتك.

5-استشارة والدتك في قرارات تخصكما:حذار أن ألا تكون بارا بوالدتك فهي رمز الحنان وهي التي رعتك منذ ولادتك، لكن أحذر أن تعود إليها كل مرة في القرارات التي تخصك انت وزوجتك. استشارتك لوالدتك في كل صغيرة وكبيرة تعطي الانطباع بانك ضعيف الشخصية.

6-اجعل حضورك قويا في حياتها: أي كن حريصا على سؤالها عن يومها وكيف قضته، وإن كانت تعرضت لأي موقف أزعجها، بقليل من التوازن، لن تدخل هذه الأمور في باب الغيرة، بل هي ستشعرها بأنها محمية وفي أمان.

أهم الاخبار