رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مبادرة "غيرنى" تشارك في تدريب أطباء التجميل

محمد عماد الدين
محمد عماد الدين

تشارك مبادرة "غيرنى" بالاتفاق مع مؤسسة Dr Z Advisor العالمية، في تدريب أطباء التجميل على مستوى العالم من خلال توفير المعلومات والخبرة النظرية والعملية.

 

ووقعت المبادرة، عددًا من البروتوكولات الطبية، لتدريب شباب أطباء التجميل داخل وخارج مصر من أجل تحقيق القدرة على التنافسية التي تحتلها مصر.

 

وقال الدكتور محمد عماد الدين، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير أكاديمية ومركز "Change me"، إن المبادرة ستكون واحدة من أكبر مراكز التجميل في الشرق الأوسط وستكون بمثابة أكاديمية تدريبية وبحثية لشباب الأطباء وخاصة فى مجال التجميل داخل كل التخصصات الجوهرية مثل: شفط الدهون بالتقنيات الحديثة ونحت القوام وزراعة الشعر وتصغير وتكبير الثدى وتجميل المهبل وتصغير الوجه بالإضافة لجراحات العيوب الخلقية وتجميل الأسنان والوجه والفكين.

 

وأضاف الدكتور محمد عماد، أنه تم اختيار مجموعة من الأطباء للسفر خارج مصر من

أجل التعرف على الطبيعة الطبية في عالم التجميل بعدد من البلدان العربية والأوروبية ومقارنتها بما يحدث في مصر، وذلك لتبادل الخبرات، وتقديم أفضل خدمة من ناحية، ومن ناحية أخرى للمشاركة في صناعة الجمال البشري الذي يستحق منا أن نقدم مجهودًا ملحوظًا لإظهار مصر في أحسن صورة.

 

وأوضح عماد الدين، أن مبادرة "غيرنى ـ Change me" بدأت فى عمل بروتكولات أخرى مع عدد من الدول، وذلك من أجل تنشيط السياحة العلاجية في مصر من خلال وضع معايير جديدة تتفق مع المعايير الدولية التنافسية.