رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أشهر 4 طرق لرسم العين بالآي لاينر

أسرة

الأربعاء, 14 أغسطس 2019 14:49
أشهر 4 طرق لرسم العين بالآي لاينرالآيلاينر

مارينا ناجح

الآي لاينر هو الوسيلة السحرية لكل فتاة لإبراز جمالها وسحر عيونها، لأنه يحدد ويرسمها ويعطيها بريقًا خاطفًا مميزًا.

ولاتتقن مهارة وضع الآي لاينر أو حتى استخدام أقلام التحديد العادية الكثير من السيدات، لذا سنقدم لك فيما يلي أشهر الطرق السهلة والبسيطة لوضع الآي لاينر "رسم العين" دون إفساد مظهرك.

وإذا كنت تخشين من عدم إحكام مسك القلم أثناء عملية التحديد خاصة إذا كنت من المبتدئات، فمن الأفضل اتباع الطرق التالية وتطبيقها مع شكل التحديد الذي ستختاريه لعينيك:

ارسمي ثلاث نقاط متفرقة بمحاذاة خط الرموش العلوي، ثم صلي بين الخطوط الثلاثة، والآن إليك أشهر طلات رسم العين بالأي لاينر، اختاري منها ما يناسب شخصيتك ومناسباتك.

1-التحديد الكلي للعين:تحديد العين كليا من الطرق التى أفضلها شخصياً لأنها تعطي العين قوة وحدّة ويكسبك طابعًا جريئًا ومميزًا. تقوم فكرة التحديد الكلي للعين على تحديد العين من الأعلى والأسفل مع وصل خطي التحديد معاً سواء خارج العين عند الأطراف أو من الداخل.  ويمكنك تحديد العين كليًّا سواء بستايل عيون القطة ولكن هذه الطريقة تحتاج الشخصية الجريئة ويفضل أن ترسم فى السهرات.

2- التحديد العلوي البسيط: أبسط وأسهل طريقة لرسم العين هي رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش العلوية بداية من الداخل إلى الخارج مع إنهاء الخط عند نهاية الرموش فقط.

أعيدي على الخط لإعطائه قدرًا من الكثافة واتركي خط الرموش السفلى بدون تحديد أو قومي بتحديده بشكل خفيف جدًّا فى حالة الرغبة.وهذه الطريقة تناسب الشخصية الهادئة والخجولة حتى لا يظهر أى ملامح زيادة فى عينها.

3-تحديد الأطراف المفتوحة:فى هذه الطريقة يتم رسم العين من الأعلى والأسفل مع مد خطي التحديد للخارج دون وصلهما معاً مع ترك مسافة صغيرة بينهما، وهذا الطريقة أيضًا تناسب الشخصية الجريئة.

4-تحديد عيون القطة: وهذه الطريقة أيضاً تعطى عينيك نوعا من الدراما ويكسبها سحرًا لا يقاوم، فإذا كنت تخشين تذبذب خط التحديد عند سحبه للخارج، ضعي ورقة بشكل مائل عند حواف العين أو فرشاة صغيرة بزاوية مائلة ثم مدي خط التحديد بمحاذاتها أو يمكنك تثبيت قلم بشكل مائل يصل بين جانب الأنف وطرف العين لسحب خط التحديد وفقًا لمسار القلم.

أهم الاخبار