رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين
آخر الأخبار

4 أشياء لا يمكن الاستغناء عنها فى شنطة المصيف

أسرة

الأربعاء, 14 أغسطس 2019 13:21
4 أشياء لا يمكن الاستغناء عنها فى شنطة المصيف
خاص بالوفد

يعتبر شهر أغسطس من الشهور التي تتصف بالحرارة والرطوبة المرتفعة، لذلك يلجأ جميع الناس إلى الانطلاق خارج البيوت ويذهبون للمصايف، فتحتاج السيدات إلى أيام وليالى تقضيها لتجهيز شنطة المصيف، والتى غالبًا لا تستخدم بعضها خلال الرحلة، وخلال السطور التالية نعرض لكى بعض الملابس والأشياء التى لا تستغنى عنها خلال الرحلة:

 

1- اللون الأبيض: إذا قررتى الذهاب إلى المصيف فيجب عليك أن تضعى فى شنطتك ملابس من هذا اللون لأنها من الأشياء المهمة جداً

لأنها الأكثر مناسبة لانعكاس أشعة الشمس وعدم الشعور بالحرارة، ويكون التيشيرت القطن وشورت مناسب وأيضًا فستان واسع باللون الأبيض.

2-الشابوه العريض:ارتداء القبعة الصغيرة، ليس مناسبًا للبحر والرحلات البحرية، ولكن من الأفضل ارتداء الشابوه العريض، لأنه يحمى الرأس والوجه كله من التعرض المباشر لأشعة الشمس وحروقها.

3- اكسسوارات المصيف: شياكتك لن تكتمل فى المصيف بدون اكسسواراتك ومن ضمن تلك الإكسسوارات الصنادل أو

الأحذية الخفيفة التى يمكنك الاستعانة بها فى استكمال أناقتك على البحر أو عند الخروج ليلاً فى المصيف. فإذا كنتِ تستعدين للسفر على المصيف وقضاء بعض الأيام على البحر إليكِ مجموعة متنوعة من الصنادل وشباشب البحر التى يمكنك الاستعانة بها فى استكمال، والنظارة من الحاجات الضرورية التى لا يمكن الاستغناء عنها أيضاً.

4-ملابس للسهرة: بعض السيدات يتجاهلن خلال تحضير شنطة السفر وضع قطعة مناسبة للسهرات والخروج ليلا لحفلة أو العشاء، ويقمن بخطأ هو أن تكون كل قطع الملابس كاجوال، ولكن قطعة السهرة فى المصايف لابد أن تتسم بالرقة وأن تكون واسعة، وتخلو من التطريز.

أهم الاخبار