رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 حيل لإخفاء عيوب الوجه باستخدام الكونسيلر

الكونسيلر
الكونسيلر

تسعى كل فتاة إلى إخفاء عيوب وجهها، ويوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التى تضعها تستعين بها ولكنها تحتاج إلى وقت طويل لذلك تلجأ إلى حيلة سريعة وسهلة خاصة فى الأعياد والمناسبات والسهرات الليلية.

ويعتبر الكونسيلر من أفضل المنتجات لإخفاء عيوب البشرة ومشكلةعدم توحد لون البشرة، فهو لا يستخدم فى إخفاء العيوب فقط، بل يمكن إستخدامه إبراز جمال ببعض مناطق الوجه.

وإليك بعض الحيل المفيدة التى يمكنك فعلها باستخدام الكونسيلر:

1- لكل لون فائدة:

يستخدم الكونسيلر الأصفر لإخفاء الكدمات الصفراء أو الأصفرار حول الأنف والفم، وإذا أردت إخفاء الهالات السوداء فاستخدمي كونسيلر برتقاليا أو خوخيا، والكونسيلر الأزرق يستخدم لإخفاء البقع الداكنة فى الوجه، إما عن مظهر البثور فى الوجه فنخفيها بالكونسيلر الأخضر.

2-تحسين مظهر الآيلاينر:

في كثير من الأحيان يتم رسم الآيلاينر أكبر سمكًا، فيمكنك إصلاحه عن طريق استخدام فرشاة زاوية واغمسيها في الكونسيلر وأزيلي الأخطاء، فتلك أسهل من مسحه بأكمله ورسمه من جديد.

3-مثلث أسفل العينين:

استخدامى أيضا الكونسيلر كخافي للعيوب كأن ترسمي مثلثا

تحت عينيك بحيث تكون النقطة موجهة لأسفل نحو خدك. 

عندما تمزجين المثلث، لن تختفي الهالات المظلمة فحسب، بل يخلق الوهم البصري مما يعطي الانطباع بأن الوجه أنحف، ويوجه التركيز لأعلى نحو العينين.

4-إبراز الملامح وليس الإخفاء فقط:

يعمل الكونسيلر على إبراز ملامح الوجه أيضًا، باستخدام درجة لون واحدة أفتح من لون بشرتك.

واستخدمي فرشاة ناعمة لوضع الكونسيلر على شفاهك وخط الشفاه لمحوه من خلال مزج الكونسيلر برفق ونعومة بأطراف أصابعك، وارسمي بعدها خطاً جديداً لشفتيك لتصبح بالحجم الذي تريدينه، فقط لا تبالغي.

بعد ذلك ضعي أحمر الشفاه، ليثبت لونها فترة أطول، طبقي هذه التقنية على أعلى وأسفل حاجبيك، لتسليط الضوء عليهما.