عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصفف الشعر اللبناني داني لحود يقدم عرضا جماليا يبهر جمهوره بمصر

داني لحود
داني لحود

قدم مصفف الشعر اللبناني داني لحود عرضا جماليا حاكى من خلاله المرأة المصرية في العرض الجمالي الذي أقيم في حدائق المهندسين في الشيخ زايد وحمل عنوان World Beauty Conference، الذي حصد نجاحا مبهرا.

 

 وفي وسط حضور سياسي فني إجتماعي ملفت في مصر"أم الدنيا"، قدم  داني لحود الذي رافق شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم في رحلاتها واهتم بإطلالاتها لأكثر من 9 تسع سنوات، كما اهتم بتزيين شعر كل من الفنانات هيفاء وهبي وقمر والقديرة هيام يونس ورزان المغربي والشحرورة الراحلة صباح والفنانة العالمية أنجلينا جولي خلال تواجدها في لبنان وأسماء أخرى.

 

 قدم عرضا جماليا حاكى من خلاله المرأة المصرية ووضع أمامها السبل التي تمكنها من الاعتناء بجمالها والمحافظة على تألقها وشكلها ونحت جمالها بيدها، بدءا من شعرها حتى تفاصيل الجمال المتعلقة بشكلها الخارجي كله.

 

العرض الجمالي لذي قدمته الاعلامية المصرية ريهام الهواري ، حضره كل من الإعلامية والمطربة مني عبدالغني، والإعلامية سهير جودة رئيس تحرير برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والكاتبة الصحفية مني رجب مدير تحرير" الأهرام" الناقدة الفنية مها متبولي، والمستشار عصام هلال عفيفي أمين تنظيم "حزب مستقبل وطن"، والدكتور رؤوف رشدي أستاذ أمراض النساء والتوليد وزوجته السيدة ماجي، والكاتبة الصحفية فتحية الدخاخني مدير تحرير" المصري اليوم"، والناقدة رشا سلامة، والفنانة الليبية خدوجه صبري، وداليا عبدالوهاب مطربة الأوبرا المصرية، والإعلامية مي عفيفي، ورجل الأعمال ديفيد موريس والدكتور ناجي نجيب ووجوه اجتماعية واقتصادية، ومن لبنان حضر العرض الفنانة مادونا وناتالي فضل الله صاحبة "Nathalie  Agency.

 

أثبت مصفف الشعر اللبناني داني لحود أنه لا توجد امرأة قبيحة وامرأة جميلة، فكل النساء جميلات إذا قررت ذلك وتبع من داخلها أنها جميلة وماعليها إلا  إدراك مواطن جمالها، وقال لحود:"إن المرأة المصرية هي أول من أدرك أن للمرأة جمالا أخاذا فاحترمته وعملت من أجل أن تظل علي عرش الموضة والجمال حتي يومنا هذا بل أنها صدرته لكل نساء العالم".

 

و أكد  لحود "إن المرأة الفرعونية كانت ولا تزال حتى اليوم مثالا يحتذى  به في عالم الجمال والسحر الشرقي .وحرصت منذ القدم على الاعتناء بجمالها ، حتى صارت مثالا تاريخيا جماليا في جميع العصور وحتى اليوم. "وقال: من منا لا يتذكر جمال الملكة كليبوبترا التي لم تكتف بالحفاظ على جمالها الطبيعي، بل حرصت لأن تظهر بأبهى إطلالاتها.

 

 فالمرأة الفرعونية تمتعت بعقل مبهر جعلها تخترع مستحضرات تجميلية استخدمتها بمكانها بعيدا عن العشوائية والمبالغة كما الحال اليوم، من هنا كان هدف العرض الجمالي المساهمة بتعليم المرأة كيفية الاعتناء بجمالها من خلال استخدامها لمستحضرات التجميل كالماكياج، وأدوات التجميل والزينة والأزياء والمجوهرات والتاتو والاعتناء بالأظافر وتسريح الشعر، بعيدا عن المبالغة وبشكل يظهر جمالها الطبيعي وبطريقة تحافظ لها على ملامحها من دون أن

تغير فيها.

 

وكان في العرض كلمة رجل الأعمال المصري مرحبا بالحضور ومنوها بأهمية حفاظ المرأة على جمالها بالسبل المتاحة أمامها.

ووضع أمامها السبل التي تمكنها من الاعتناء بجمالها والمحافظة على تألقها وشكلها ونحت جمالها بيدها، بدءا من شعرها حتى تفاصيل الجمال المتعلقة بشكلها الخارجي كله.

 

استُهلّت العروض مع عرض أزياء من تصميم اللبنانية صولانج أبو زهرة التي استعرضت عدداً من فساتين مجموعة تصميماتها الجديدة وفي ختام هذا العرض أطلّت عروس ترتدي احدى تصميمات أبو زهرة إذ شرح كل الاختصاصيين المشاركين في الحدث كيفية الاهتمام بمظهر هذه العروس بشكل عملي أمام الحضور.

 

ثم أتى دور الحديث عن "التاتو" الذي تحدثت عنه ياروسلافا فرح بين طرق التاتو وأبرز صيحاته.

 

وبعدها تحدثت اختصاصية تركيب الرموش سينتيا أبو نصر حول تركيبهم مع أهميتهم الجمالية والمنتجات الجيدة التي يمكن استعمالها في هذا الإطار. كما تحدثت اختصاصية الأظافر جويل عربجي عن كيفية اعتناء المرأة بها، لحين تم تسليط الضوء على أهمية البوتكس والفيلير مع سناء الجابي التي شددت علي أهمية استخدام البوتكس والفيلر في سن صغيرة من عمر العشرين ولاغضاضة في استخدامه في سن مبكرة، كما أكدت علي استخدام أجود أنواع البوتكس والفيلر وأن تكون العبوة مستخدمة لأول مرة علي أن تحرص السيدة متابعة ذلك مع المتخصص في حقن الفيلر.

 

و ضم هذا الحدث عرضاً خاصاً لاختصاصية المجوهرات تيري صابر التي كشفت عن كيفية صنع الألماس والتأكد من كونه غير مزيّف مع أحدث " الموديلات". ثم صعد خبير التجميل فيفو الملقب ب"فراشة السوشال ميديا"، الذي تمحور عرضه حول أبرز خطوات القيام بالماكياج مع نصائح تفصيلية لذلك.

 

أما ختام العروض فكانت مع مصفف ومزين الشعر اللبناني داني لحود الذي قدّم عرضاً حياً على المسرح حين قام بقص وتسريح شعر فتاة في وقت قياسي لم يتعد الخمس دقائق.