رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طريقة نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

شادي سامي
شادي سامي

قال الدكتور شادي سامي، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، إن نحت الجسم تعد الطريقة الأحدث لخفض مستوى الدهون وإعادة تشكيل وتناسق منحنيات وعضلات الجسم الطبيعية، كونها تعيد توزيع الدهون في الجسم للوصول إلى الشكل المطلوب؛ عكس تقنيات شفط الدهون السابقة، حيث يمكن إزالة الدهون بأمان من الطبقات العميقة والمتوسطة دون الإضرار بالأوعية الدموية أو الجلد وفي خلال جلسة واحدة فقط.

 

وأكد سامي، أن نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد، يعتبر أحدث ما توصل إليه طب التجميل، وترجع تسميته "رباعي الأبعاد" لأنه يستخدم الطول والعرض والعمق والحركة الديناميكية؛ ما يجعل عملية شفط وتوزيع الدهون حيث تنعكس بشكل واضح وطبيعي على عضلات الجسم.

وأضاف استشاري جراحات التجميل، أن من أهم

مميزات نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد، يرجع لمعالجته مظهر الجسم المصطنع والغير طبيعي، حيث يأخذ في الاعتبار شكل العضلات في حالة الحركة وليس فقط في حالة السكون لضمان شكل جسم متناسق وطبيعي.

 

وأشار سامي، إلى أن نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد هو إجراء دقيق يأخذ في الاعتبار كل معطيات الجسم، حيث يؤخذ في الاعتبار "العمر والجنس ونوع الجسم، وحركة العضلات"، متوقعا فقدان الوزن، وعلاج علامات ما بعد الحمل أو الندبات السابقة.