عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صوفي هانا: أربعة ماسكارات من L'Oréal Paris تمنح رموشك مظهراً رائعاً

ماسكارا
ماسكارا

 

الرموش الأكثر اكتمالاً وتحديدًا والأطول مظهرًا تكون في أعلى قوائم أمنيات الجمال، غير أنه فى كثير من الأحيان يبشر عشاق المكياج بنتائج مذهلة وفشل في تقديمها، وهم يراقبون دائمًا الماسكارا التي تحقق أقصى استفادة من ميزات الوجه الأكثر قيمة لدينا.

 

ولمساعدتك في العثور على الشخص المناسب لك ، وضعت  مدونة الموضة البريطانية صوفي هانا أربعة ماسكارات رائعة من L'Oréal Paris حيث كشفت كيف يكون لكل منتج تأثيره المذهل، سواء كان ذلك لجعل رموشها تبدو أطول ، أو أكثر سماكة ، أو أكثر تحديدًا أو لمنحهم دراما "أنظر إلى" من الرموش الزائفة .

-الماسكارا الأولي:- تأثرت صوفي بشدة عندما جربت الماسكارا بنفسها ، لتُظهر كيف جعلت رموشها تبدو "طويلة جدًا" وأضافت: "هذا المسكرة رائع إذا كنت في عجلة من أمرك للاستعداد وتريد مظهرًا طبيعيًا ولكن رموشك لا تزال ملحوظة ويضيف كمية كبيرة من حجم كما يكمن سر سحر المسكرة في الفرشاة فائقة النعومة التي تغلف بعناية الرموش بزيت الخروع الأملس الناعم لإبقائها ناعمة وريشة.

- الماسكارا الثانية:- كشفت صوفي عن مدى

سهولة استخدامها ببساطة ثني رأس العصا ووضع بقعة من الماسكارا لتطويل ورموش وتحديد وتفصل رموشك، وتحتوي المسكرة على تركيبة طويلة خاصة مما يعني أنه يمكنك الحفاظ على المظهر لفترة أطول.

- الماسكارا الثالثة:- هذا الماسكارا رائع لقضاء ليلة في الخارج أو إذا كنت تحب مظهر الرموش الزائفة ولكنك لا تريد الضرر الذي قد تسببه الرموش أو ملحقات الرموش" ، أوضح صوفي. تتيح الفرشاة ذات الشعر المزدوج المنحني في ماسكارا X Fiber من لوريال باريس الطول والحجم القابلين للبناء مع نظام سريع وسهل من خطوتين.

- الماسكارا الرابعة:- هذه المسكرة رائعة لإضافة التعريف". "تركز الفرشاة حقًا على فصل كل رموشك وتعيد مظهرًا طبيعيًا بالفعل قمت بتطبيق طبقة واحدة".