رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تكريم كلوديا حنا وشيرين الطحان وسمر سيعود ولي لي قاسم بمهرجان إيفنتي

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم مهرجان إيفنتي الفنانة شيرين الطحان ومطربة العراق الأولي كلوديا حنا والمطربة المتألقة سمر سيعود الفنانة لي لي قاسم والمطربة إيناس عز الدين والفنانة هبة عبدالعزيز والمطرب أحمد زكريا والمطربة الشابة هدير نبيل في الاحتفال  بمرور عام على إطلاق موقعه الإلكترونى المتخصص في مستلزمات الزواج وديكورات الزفاف، والذي أقام أضخم مهرجان له يحيه الفنان محمود العسيلي وباقة من نجوم الغناء والفن، وقدمت المهرجان إيمان يوسف مذيعك قناة صدي البلد، وذلك مساء أمس.

وصرحت المهندسة رانيا سعيد مديرة موقع إيفنتي أن المهرجان قدم بهذه المناسبة "الجائزة الكبرى" من خلال مسابقة Eventy grand prize والتي أقامها للمرة الأولى لأحدث عروسين مقبلين على الزواج، لاختيارهم للفوز بفرح خمس نجوم مع كافة مستلزمات الفرح.

وأشارت رانيا أنه تم إعلان نتيجة مسابقة الجائزة الكبرى فى نهاية المهرجان، فى أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وبحضور نخبة من الفنانين ورواد الأعمال.

وأشار أحمد الدفراوي منظم الإيفنت أن فعاليات الحفل ضمت مجموعته من عروض الأزياء لمصممين أزياء من مصر والشرق الأوسط وهم المصممة مي علام والمصمم خالد النقيب والمصممة إسراء الكومي والمصممة إريني ماكسويل والمصممة آلاء حمدي والمصممة ياسمين عياش والمصممة سهام العربي والمصممة فاطمة نور، بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع وعالم الموضة.

شاهد الصور..