رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تنشيط السياحة ونقل الموضة العالمية.. أهم أهداف مهرجان الغردقة

أسرة

الأحد, 21 أبريل 2019 11:05
تنشيط السياحة ونقل الموضة العالمية.. أهم أهداف مهرجان الغردقةمهرجان الغردقة الدولي للجمال والازياء
كتبت - هبة مرعي:

أعلنت "ولاء رمضان"، رئيسة مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء، في دورته الأولى عن أهدافها الأساسية التي دفعتها نحو إقامة المهرجان، وذلك خلال تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد".

 

وذكرت ولاء رمضان أن سكان الغردقة الأصليين لا يعلمون الكثير عن الموضة والأزياء العالمية، ولم يشهدوا من قبل حدث خاص بالموضة والمكياج، خاصة أن أغلب المهرجانات والأحداث التي تقام في الغردقة، تتم غالبًا في "الجونة" وبالتالي لا يكون متاح لأهل الغردقة الوصول للحدث والمشاركة فيه، ولذلك

فهي ترغب في نقل وربط سكان الغردقة بالموضة العالمية وأحدث صيحات المكياج من خلال هذا المهرجان، حيث سيكون متاح للجميع المشاركة فيه.

 

 وأضافت رئيسة المهرجان أن تنشيط السياحة ودعمها كان من أهم الأهداف التي اعتمدت عليها، وتسعى خلال المهرجان إلى تحقيقها من خلال الاعتماد على شركات ووكالات تنظيم احترافية، تقدم للعالم صورة رائعة ومشرفة عن مصر.

 

وتضم لجنة التحكيم مصممة الأزياء الشهيرة "إيمان فوزي"، وخبيرة العناية بالبشرة والشعر "صفاء محمد زيدان"، ومن المقرر حضور عدد كبير من مصممين الأزياء، وخبراء التجميل، والفنانين، ومنهم الفنانة إنجي خطاب، ندي بهجت، منى ممدوح، مؤمن خليل، أحمد رأفت، إيناس عز الدين.

 

ومن المقرر أن يستغرق المهرجان 3 أيام متتالية ٢٨- ٢٩- ٣٠ من أبريل الجاري في فندق إيجل ريزورت بالغردقة، تحت إشراف رئيسة المهرجان "ولاء رمضان"، والمدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ أحمد العباسي، والمسئول الإعلامى يارا أحمد، بينما يتولى تنظيم المهرجان شركة أدل جروب ووكالة شاهد، ويتولى تصوير المهرجان مدير التصوير علي محمد علي، ومساعديه محمد عبدالقادر ومحمد رمضان.

Smiley face

أهم الاخبار