رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القومي للمرأة يتوجه بالشكر للاعب محمد صلاح

بوابة الوفد الإلكترونية

توجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بالشكر والتقدير للاعب المصري العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، علي تصريحاته الأخيرة عن المرأة خلال حواره مع مجلة التايم الأمريكية، والتي وجه فيها كلمة إلي الرجال في الشرق الأوسط قائلًا :"نحتاج لأن نغير من الطريقة التي نعامل بها النساء في ثقافتنا... إنه أمر غير اختياري" ، وأضاف: "أدعم حقوق المرأة أكثر من ذي قبل، لأنني أعتقد أنها تستحق أكثر مما يعطيها الرجال الآن" .

   وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن تقديرها للكلمات الراقية من اللاعب الخلوق والإنسان محمد صلاح والذي دائمًا ما يعرب عن تقديره واحترامه للمرأة ولدورها ودعمه ومساندته لها، مشيرة أن محمد صلاح نجم محبوب في مصر والعالم أجمع،

وقصة نجاحه ملهمة للشباب والأطفال داخل مصر وخارجها، متمنية أن تُحدث كلماته أثر كبير في تغيير نظرة الرجال والشباب والأجيال القادمة فعلا نحو المرأة في الشرق الأوسط، وأن نلمس مزيدًا من الإدراك للقيمة الحقيقية للمرأة ومكانتها، وأن يحدث تغييرا حقيقيا مستقبلا.

يذكر أن محمد صلاح كان أول الداعمين لحمله لأني رجل التي أطلقها المجلس في وقت سابق، وكان للتعليق الذي نشره علي حسابه الخاص علي تويتر وقت بدء الحملة رسميًّا، وقع وصدى كبير علي متابعيه من الشباب.