رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد حفل ختام مسابقة ملكة المحجبات العرب.. محمد الشريف "مخرج المهام الصعبة"

حفل ختام مسابقة ملكة
حفل ختام مسابقة ملكة المحجبات العرب وافريقيا

موقف صعب تعرض له حفل ختام مسابقة ملكة المحجبات العرب وأفريقيا، بعد تغيير المكان المقرر إقامة الحفل فيه قبيل بدء الحفل بـ24 ساعة فقط، ولكن بفضل حرفية رئيسة المسابقة ومخرج الحفل، تمكنوا من العثور على مكان بديل، وتنظيم الحفل وإخراجه بشكل عالمي مشرف.

 

وفي تصريح خاص لـ "بوابة الوفد الإلكترونية" أكد مخرج الحفل "محمد الشريف" الذي أثبت قدرته الاحترافية والمذهلة على الإخراج خلال الحفل الختامي لمهرجان ملكة المحجبات العرب وأفريقيا للموسم الخامس، حيث تولى بنفسه مهام الانتهاء من بعض الأوراق والتصاريح الخاصة في نفس يوم الحفل، وتمكن من تدريب العارضات والمتسابقات قبيل بداية الحفل بدقائق قليلة.

 

وذكر الشريف أنه بالرغم من وجود أمطار إلا أن العارضات سرن باحترافية على منصة العرض، حيث تولى بنفسه تدريبهن خلال 10 دقائق فقط، كما تولى تدريب المتسابقات على السير بشكل أنيق على المنصة في وقت قياسي.

 

ويقول محمد الشريف: "الموضوع كان صعب جدًّا، لكن بتوفيق ربنا قدرنا نطلعه بالشكل دا، والحمد لله بالرغم من المطر إلا أن العرض خرج بشكل رائع وعالمي يليق بالمسابقة".

 

جدير بالذكر أن المتسابقة "سهر ناصر" تمكنت من اقتناص لقب مسابقة ملكة المحجبات العرب وأفريقيا في موسمها الخامس، برئاسة نهى حمدي، وبلجنة تحكيم تضمنت محامية المرأة رشا صبري، الإعلامية المغربية حجيبة ماء العينين، مصممة الأزياء المغربية سعيدة الحامدي، والإعلاميين اللبنانيين زاريه باريكيان، وبدوان شحميني، ومصممتي الأزياء المصريتين رانيا يوسف ومروة البغدادي، ومذيعة الراديو رانيا يحيى، والشيف المغربية هند الديساوي، ورجل الأعمال محمد الجلاد.