رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رضا مصطفى للوفد: ياسمين علي "كيوت" والفساتين لازم تشبهها

ياسمين علي بتوقيع
ياسمين علي بتوقيع رضا مصطفى

منذ ظهورها على الساحة الفنية، خطفت المطربة "ياسمين علي" الأنظار بصوتها الرائع ذو النكهة الطربية الأصيلة الذي أعادت للأذهان زمن الفن الجميل، ولكنها في نفس الوقد تميزت بأسلوبها الفريد، والراقي في الأزياء التي تظهر بها في حفلاتها الغنائية.

 

وقد اعتمدت ياسمين منذ ظهورها على الفساتين الناعمة ذات التصميمات البسيطة، ولكنها في نفس الوقت تتميز بالرقي والفخامة، وقد نجح المصمم المصري "رضا مصطفى" على تنفيذ مجموعة فساتين ساحرة تناسب ذوق وشخصية ياسمين، وتضفي المزيد من الأناقة والبريق على إطلالتها.

 

وقد ظهرت ياسمين في أحدث حفلاتها الغنائية بفستان بنفسجي اللون، حصد على إعجاب جميع متابعيها، وهو من توقيع المصمم المبدع "رضا مصطفى".

 

وفي حوار خاص مع "بوابة الوفد الإلكترونية"، كشف المصمم "رضا مصطفى" عن تفاصيل الفستان الأخير الذي ظهرت به ياسمين علي، في أحدث حفلاتها الغنائية، والذي حصد على إعجاب جميع متابعيها.

 

وذكر مصطفى أن الفستان مصمم خصيصًا من أجل ياسمين، وأتي تصميم الفستان منفوش ليتوافق مع ذوق وشخصية ياسمين "الكيوت" حسب وصفه، ولذلك يبحث عن تصميم يجمع بين الرقي والإحتشام، مع الحرص على أن يكون تصميم الفستان مختلف ومميز عن فساتينها السابقة.

 

وأضاف المصمم أن الفستان مكون من 3 درجات مختلفة من اللون البنفسجي، وقد استخدم خامات مستوردة أغلبها من الدانتيل الإيطالي، بينما المنطقة العلوية من الفستان مطرزة بشكل يدوي، ةكشف رضا مصطفى عن رسمه لاسكتش التصميم خلال "بروفة" الفستان الأصفر الذي ارتدته ياسمين من قبل، وأحدث ضجة بلونه الفريد والمختلف.

 

.