عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طبيب جراحة سمنة يستضيف البلوجر "عاليا أوي" في احتفالية بعيد الأم

البلوجر عاليا اوي
البلوجر عاليا اوي

يحل، اليوم الخميس، الحادي والعشرين من مارس، وهو موعد الاحتفال بعيد الأم، وهو يوم ذو طابع خاص يغلب عليه الجانب العاطفي والود والحب بين أفراد الأسرة، ويعتبر فرصة مثالية للأبناء، لكي يعبروا عن حبهم وتقديرهم للأم، ولدورها العظيم في حياتهم.

 

ويحرص الدكتور "شريف نبيل"، استشاري جراحات المناظير والسمنة وعضو الاتحاد الدولي للجراحة، على إقامة سلسلة من الفعاليات للاحتفال بعيد الأم، وذلك في مقر عيادته الخاصة، حيث يستضيف مرضاه خاصة الأمهات، وبعض الشخصيات الشهيرة.

 

وكان في مقدمة الحضور للاحتفال البلوجر ومدونة الموضة والتجميل الشهيرة عاليا أوي "Alia awwe" التي حرصت على المشاركة في الاحتفال والاستماع إلى قصص السيدات عن التحدي والإرادة، للتخلص من الوزن الزائد وتغيير مسار حياتهم بشكل

جذري بعد فقد أوزانهم الزائدة، وكيف أن اختيار العملية كحل نهائي لزيادة الوزن، والتخلص من السمنة أفاد في جميع جوانب حياتهم وغيرهم من الداخل والخارج، وجعلهم أشخاصا تعيش بحالة صحية جيدة وأكثر إقبالا على الحياة.

 

وصرحت "عاليا" أنها من أنصار الشخص الذي يحاول أن يغير حياته إلى الأفضل بشتى الطرق، وأكدت أن عمليات السمنة واحدة من هذه الطرق التي أثبتت فعاليتها خاصة عند إجرائها مع طبيب له سمعة جيدة في هذا المجال.