رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيماء الحسيني تكشف عن قواعد بروتوكول "مدموزيل دونير"

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت مصممة الأزياء والاستاسيلست  الشهيرة  شيماء الحسيني  عن أهم قواعد ومعايير "مدموزيل دونير"، أو وصيفات العروس في حفل الزفاف . وهي صديقات العروسة اللاتي يرافقونها يوم الحفل.

 

وأضافت ان هناك بعض الأخطاء التي تقع فيها العروس وصديقتها الاتي يمثلن "مدموزيل دونير" ، قد تتسبب في تشويه الصور التذكارية التي يتم التقاطها في الحفل بالإضافة إلي الأضرار النفسية التي تسببها للفتايات اللاتي لم ينجحن في تنسيق اطلالتهن.

 

واوضحت الحسيني الأخطاء التي يجب تجنبها تفاديا للوقوع فيها قائلة، "أولا يجب علي فتايات "مدموزيل دونير" أن يختارن تصميم فسان بشكل موحد ويقوم بتصميمه مصمم أزياء واحد مستخدما قصة واللوان وخامات موحدة لكل الفساتين .ونوهت عن ضرورة توحد "لوك" ، "الميك أب"،  ، والاكسسوارات ، والأحذية. لكي يظهرن بصورة أنيقة وجذابة

في "حفل الزفاف".

 

أما عن العروسة أفادت "الحسيني"،  أنه يجب عليها أن تختار صديقاتها  ذات الاجسام المتناسقة  فلا يجب أن يكون الجسم به عيوب لتفادي اي أخطاء تظهر في الصور حتي لاتؤثرسلبا  علي الحالة النفسية للفتاه  التي تظهر أقل جمالا من رفيقاتها في الصور.

 

وأوضحت الحسيني  أكثر الألوان التي تناسب "مدموزيل دونير" قائلة  أن هناك اللوان تتماشي مع جميع اللوان  البشرة  ، كاللون الذهبي ،الفضي ، الروز ، " "الشمبين" ،  والموف الفاتح  كما انها هي الانسب للفساتين