عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمناسبة شهر المرأة.. كافادا الفرنسية تقيم مهرجانًا دوليًا في مصر

شهر المرأة
شهر المرأة

استمرارا لاحتفالات شهر المرأة والمرأة المصرية، ينطلق اليوم ١٨ مارس مهرجان دولي لشركة كافادا الفرنسيه لمستحضرات التجميل، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

تقول شيرين سليمان، وكيل كافادا فى مصر، إن هذا المهرجان يقيم احتفالا بشهر المرأة، وتقديرا واعترافا لها فى كل زمان ومكان، وأشارت إلى أننا نهتم بكل ما يخص المرأه اجتماعيا وجماليا، فحسب قولها: "جمال وأناقة المرأة مسئوليتنا وهو الشغل الشاغل لشركة كافادا الفرنسية".

يهدف المهرجان إلى عرض أحدث ما توصلت إليه الأبحاث العلمية فى مجال العناية بالبشرة والشعر، وطبقته شركة كافادا وتم تداوله فى دول الاتحاد الأوروبى، وحصلت كل المنتجات على شهادة الأيزو، وأيضا علامات الجودة العالمية من المنظمة الأوروبية للتجارة، إضافة للحصول على التصريح بالتداول من

وزارة الصحة الفرنسية، والشركة لها فروع فى مدينة تولز الفرنسية وميلانو بإيطاليا.

وسوف يتم فى المهرجان تدشين العمل بكل المنتجات الخاصة بالمرأة وجمالها، وهذا إهداء من الشركة للمرأة المصرية فى عيدها، وسوف يحضر المهرجان ممثلين من الاتحاد الأوروبى وفرنسا منهم السيدة جينا وغيرهم.

 

كما سيتم تكريم عدد من الفنانين والفنانات والإعلاميات تقديرا لدورهم الفنى والإعلامى، منهم الفنانة ميرنا وليد، ودينا عبدالله، وسلوى عثمان، والمطربة رحمة، والفنانة عايدة غنيم، ورؤساء تحرير مجلات المرأة عربيا ودوليا.