رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نجمات جميلات على عرش الأمومة

بوابة الوفد الإلكترونية

لم تكن الأمومة عائقًا للاحتفاظ بالأناقة والرشاقة، فهناك العديد من النساء اللاتي يحتفظن بجمالهن بالرغم من أنهم أصبحن أمهات ونري ذلك في النجمات وإطلالتهن الجذابة ورشاقتهن والكثيرات تستلهمن وتتبعهن في اختياراتهن

ولكي نتعرف علي أكثر الفنانات الأمهات أناقة تواصلنا مع مصممة الأزياء والاستايلست شيماء الحسيني لتطلعنا علي أكثر النجمات أناقة وجاذبية بالرغم من أمومتهن.

 وقالت الحسيني إن النجمة داليا البحيري مازالت محتفظة بأناقتها حتي بعدما أصبحت أم وتتميز بحسن اختيار أزيائها التي تناسبها بكل أناقة ويظهر ذلك علي الشاشة والريد كاربت.

كما اختارت إيمان العاصي قائلة:"فهي أم وتحتفظ بأناقتها وجسدها الرشيق وكثيرًا تهتم بأناقة ابنتها أيضًا و تظهران سويًّاوابنتها بنفس الزي".

وعن النجمة لقاء الخميسي قالت شيماء الحسيني:"أنها كثيرا تهتم برشاقتها وتتبع الموضة فدائما نراها بإطلالات جديدة وهي من النجمات التي تغير قصة

شعرها والمكياج وتعتمد التسريحات المختلفة التي تليق عليها وأيضًا النجمة دنيا سمير غانم وهي حديثة الأمومة ولكن تحتفظ بأناقتها وإطلالتها المختلفة"، وعن نيكول سابا ومايا دياب وصفتهم الحسيني، بأنهما من أكثر الفنانات اللاتي تحتفظن بجسد ممشوق ورشيق بالإضافة إلي أناقتهن وأزيائهن التي يختارونها من أشهر بيوت الأزياء العالمية تناسبهن كثيرًا والعديد من النساء تتبعهن في أحدث تيارات الموضة.

وأخيرًا تحدثت الحسيني عن النجمة نادين نجيم  بالإضافة إلي جمالها وأناقتها فهي من أيقونات الموضة في الوطن العربي وتعرف كثيرا تختار إطلالتها.

شاهد الصور..