عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جرأة فتيات فريق "ليتل ميكس" تثير الجدل في حفل Brit awards

فريق ليتل ميكس
فريق "ليتل ميكس"

احتضن مسرح O2 Arena بالعاصمة البريطانية لندن أمس، حفل توزيع جوائز الموسيقى البريطانية Brit awards لعام 2019، بالعاصمة الإنجليزية لندن بحضور عددٍ كبيرٍ من أبرز نجوم الغناء بالمملكة المتحدة.

وشهد الحفل تكريم عددٍ من أبرز صناع الموسيقى في العالم، وتولى مقدم البرامج البريطاني "جاك وايتهول" تقديم الحفل والجوائز للفائزين.

 

وشهد الحفل أيضًا حضورًا ملفتًا لعضوات فرقة "ليتل ميكس" الموسيقية الشهيرة، واللاتي خطفن الأنظار بإطلالات مثيرة وجريئة على السجادة الحمراء، ليهيمنوا على السجادة الحمراء لفترة طويلة، حيث تسابقت عدسات المصورين لالتقاط صورهم.

واختارت "لي ان بينوك" أن تجذب الانتباه بفستان مثير من الحرير باللون الأخضر الزمردي الذي توافق بشكل مثالي مع بشرتها السمراء، وتميز بتصميمه الجريء فالمنطقة العلوية عبارة عن صدرية مثيرة تكشف عن خصرها بالكامل، بينما المنطقة السفلية عبارة عن تنورة

حريرية ناعمة بفتحة جانبية مثيرة تكشف عن قدميها.

أما "بيري إدواردز"، فاختارت مظهرًا أكثر كلاسيكية للسجاد الأحمر، حيث ارتدت فستانًا أزرق كلاسيكي من تصميم Suzanne Neville، وكانت الجرأة أيضًا عنوانها، فتميز الفستان بقصة الصدر المثيرة والفتحة الجانبية المكشوفة.

واعتمدت زميلتهم "جيد ثيرلوال" إطلالة ملائكية باللون الأبيض، فظهرت بفستان أبيض شفاف مطعم بالكامل بقطع اللؤلؤ اللامعة، وارتدت أسفله مايوه أبيض مثير.

في حين كانت زميلتهم "جيزى نيلسون" أكثرهم احتشامًا، فاختارت فستان أسود من الدانتيل باللون الأسود، بتصميم ناعم أبرز قوامها بشكل رائع.