رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. 10 إطلالات ساحرة لأيقونة الشر في مسلسل الطائر المبكر سيفيجان يشار

الممثلة التركية سيفيجان
الممثلة التركية سيفيجان يشار

نجح المسلسل التركي"الطائر المبكر" على احتلال مكانة هامة وكبيرة في الوطن العربي وتركيا، بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل، ونسب المشاهدات العالية التي تخطت الملايين.

 

وبالرغم من حداثة أبطال المسلسل، إلا أنهم نجحوا في تكوين شعبية هائلة في تركيا والوطن العربي، بعد الأداء الرائع في المسلسل، ليصبحوا محور اهتمام رواد السوشيال ميديا، ويحصدوا آلاف المتابعات.

 

ومن أهم نجوم المسلسل، والتي نجحت في لفت الأنظار نحو موهبتها وجمالها الآخاذ، هي النجمة التركية "سيفيجان يشار" التي وبالرغم من الدور الشرير الذي تقوم به في المسلسل، حيث تقوم بدور "إيلين"، إلا أنها سرقت قلوب رواد السوشيال ميديا بأناقتها الرائعة، وملامحها الساحرة.

 

وقد بدأت سيفجان، البالغة من العمر 23 عامًا، مسيرتها كعارضة أزياء وحصلت على المركز الأول في مسابقة ملكة جمال عارضات الموضة في تركيا، لتشارك في مسابقة ملكة جمال عارضات أزياء العالم عام

2011 وفازت باللقب كذلك، لتبدأ رحلتها في عالم التمثيل في عدة أدوار بسيطة قبل أن تشارك في بطولة المسلسل الشهير "الطائر المبكر".

 

وتحظى "سيفيجان" بمتابعة ما يقرب من نصف مليون متابع عبر الإنستجرام، وتحرص على نشر صورها بشكل متواصل لتلهب العقول بإطلالاتها الرائعة وذوقها الراقي والفريد في الأزياء، كما أنها تعتبر رياضية من الدرجة الأولى، وتحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم للحفاظ على رشاقة قوامها.

 

وفي الألبوم التالي، نقدم لكم مجموعة من أهم إطلالات "سيفيجان يشار"، والتي أبرزت قوامها المثالي والممشوق، وذوقها الراقي الذي يميل للكلاسيكية الناعمة.