رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خبيرة تجميل تكشف أسرار الاختيار المثالي لألوان العدسات لعروس 2019

أسرة

الجمعة, 11 يناير 2019 14:59
خبيرة تجميل تكشف أسرار الاختيار المثالي لألوان العدسات لعروس 2019لون العدسات المناسبة للعروس
كتبت - هبة مرعي:

عندما تبدأ الفتاة في التخطيط ليوم زفافها، فهي تكون أكثر دقة وحرصًا على ان تكون جميع تفاصيل الحفل مثالية وفريدة عن غيرها، ليكون يومها الكبير ذكرى سعيدة.

والتخطيط للإطلالة التي ستظهر بها الفتاة في يوم زفافها تعتبر الخطوة الاهم، فبالرغم من أن كل فتاة تبدأ التخطيط في مخيلتها لفستان زفافها منذ نعومة اظافرها، ولكن عندما يحين الوقت نجدها تقع في حيرة كبيرة، رغبة منها في الوصول للكمال والمثالية.

وتحرص العروس ان تكون إطلالتها يوم زفافها مميزة ومختلفة عن إطلالتها المعتادة وأسلوبها التقليدي، ولهذا يكون لبعض اللمسات دور كبير في منحها لوك جديد ومختلف، ولعل اهم تلك اللمسات هي وضع العدسات

الملونة، والتي أصبحت وسيلة جديدة للعروس للحصول على نيولوك يوم زفافها.

واكدت خبيرة التجميل "سما صفوت" ان العدسات الملونة لها دور كبير في تغير إطلالة العروس يوم زفافها، ولكن حتى تبدو طبيعية وغير متكلفة يجب عليها ان تركز على بعض النقاط والاسرار، واهمها لون البشرة، فهي من العوامل الهامة التي تحدد لون العدسات لتبدو طبيعية.

- لون العدسات المثالي للعروس صاحبة البشرة الخمرية، هو اللون البني والعسلي بدرجاتهما، بالإضافة إلى الدرجات الداكنة من مختلف الألوان الأخرى، مثل الأزرق الداكن، الرصاصي الداكن، الأخضر الداكن.

- أما العروس صاحبة البشرة السمراء، فيلائمها العدسات الملونة بالدرجات الترابية فهي الأجمل لهذه البشرة، مثل البني والعسلي بدرجاتهما، بالإضافة إلى الأخضر العشبي أو الأخضر الممزوج باللون العسلي.

- العروس صاحبة البشرة البيضاء محظوظة للغاية فهي تستطيع ارتداء جميع ألوان العدسات اللاصقة بلا استثناء.

كما أشارت خبيرة التجميل "سما صفوت" إلى ان إختيار لون العدسات اللاصقة يعتمد أيضًا على لون الشعر بشكل كبير، ووضحت طريقة اختيار حسب لون الشعر بالشكل التالي:

- يمكن استخدام الدرجات الثلجية والفاتحة جداً لذوات الشعر الأشقر.

- العروس صاحبة الشعر الداكن يناسبها درجات البني والعسلي الداكن.

- العروس ذات الشعر الفاتح يمكن اختيار اللون العسلي الفاتح والأزرق الداكن، الرصاصي الداكن، الأخضر الداكن.

وبالنسبة للعروس المحجبة، فأكدت "سما" أن الفتاة المحجبة يلائمها الوان الرمادي الفاتح، البنى الفاتح، الأخضر القاتم، حيث تتوافق تلك الالوان بشدة مع لون حجابها الأبيض.

 

أهم الاخبار