رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ماريا كاري وشيرين أهم زبائنه.. نجوم العالم بأزياء الكويتي يوسف الجسمي

أسرة

الجمعة, 11 يناير 2019 11:58
ماريا كاري وشيرين أهم زبائنه.. نجوم العالم بأزياء الكويتي يوسف الجسميماريا كاري بازياء يوسف الجسمي
كتبت - هبة مرعي:

 

نجح مصمم الازياء الكويتي "يوسف الجسمي" في الوصول للعالمية بالرغم من سنه الصغيرة، لينافس اهم واكبر مصممي الازياء العالميين بتصميماته الفريدة التي هيأت له مكانا متميزا في قلوب مشاهير العالم.

وخلال تاريخه الصغير في عالم الموضة والازياء، نجحت تصميمات الجسمي في الوصول لعدد كبير من المشاهير حول العالم، ليكون قبلتهم الاولى عند الظهور على السجادة الحمراء للمهرجانات العالمية، او حتى في الحفلات الرسمية والسهرات.

ومن اهم النجمات العالميين اللائي يحرصن على الظهور بأزياء تحمل توقيع الجسمي "المطربة العالمية "ماريا كاري"، التي ظهرت في اكثر من مرة بأزياء الجسمي سواء في مهرجانات فنية او حفلات غنائية، وأيضًا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقاتها كايلي جينر، وكلوي كارداشيان، حيث ظهرا عدة مرات بفساتين وجمبسوت من تصميم يوسف الجسمي.

ومن النجوم العالميين أيضا باريس

هيلتون،  بيونسيه، بريتني سبيرز، تايلور سويفت، جينيفر لوبيز، ليدي جاجا، وملكة جمال العالم لعام 2017 مانوشي تشولار، كما ظهرت اهم نجمات بوليوود بازياء الجسمي مثل النجمة سوناكشي سينها، جاكلين فرنانديز، شيلبا شيتي، وغيرهم.

وأصبح الجسمي أيضا من اهم مصممي الازياء لأهم نجوم الوطن العربي مثل أصالة، لطيفة، ياسمين صبري، مي سليم، هيفاء وهبي، كارمن سليمان، كارول سماحة، ولكن "زبونته" الدائمة هي المطربة "شيرين" التي ظهرت في العديدمن المناسبات بتصميمات الجسمي، سواء في حفلاتها الغنائية أو في المهرجانات الفنية.

شاهد الصور:

 

أهم الاخبار