رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

5 وصفات مضمونة لشد الوجه والتخلص من التجاعيد

أسرة

الاثنين, 17 ديسمبر 2018 14:29
5 وصفات مضمونة لشد الوجه والتخلص من التجاعيدوصفات لشد الوجه

كتبت - هبة مرعي:

من أكثر الأمور المقلقة والتي تسبب توتر شديد للنساء، هو الخوف من التقدم في العمر، وهاجس ظهور التجاعيد والخطوط على الوجه والجسم.

ولذلك نجد النساء تنفق كل غالي ونفيس في محاولة تأخير علامات التقدم في العمر، والحد من شدتها، من خلال استخدام مستحضرات العناية بالبشرة وشدها، واستخدام حقن البوتوكس والفيلر، مما يكلفك ثروة هائلة.

وفي المقابل، توجد الكثير من الوصفات الطبيعية المتاحة، التي يمكنك تجربتها، وتمنحك نتيجة فعالة ومضمونة لشد الوجه، والحد من التجاعيد وعلامات التقدم في العمر،

ولن تكلفك أي مجهود او تكلفة مالية، ونقدم لكم بعضها في السطور التالية.

1- امزجي ملعقة كبيرة من لبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وقومي بتوزيع هذا الخليط على بشرة وجهك ورقبتك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك جيداً بالماء للتخلص من آثاره. 

2- خلط بياض بيضة واحدة مع كمية مناسبة من النشا حتى تحصلي على عجينة متماسكة وطرية، ومن ثم قومي

بتوزيع هذا الخليط على وجهك ورقبتك واتركيه حتى يجف قبل أن تغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

3- اخلطي حبة من الخيار في الخلاط الكهربائي ومن ثم أضيفي إليها ملعقة من العسل، وطبقيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء الفاتر. 

4- اخلطي ملعقة واحدة من زبدة الشيا مع ملعقة من العسل حتى تحصلي على عجينة طرية، ومن ثم قومي  بتوزيع هذا الخليط على وجهك ورقبتك، واتركيه حتى يجف قبل أن تغلي بشرتك بالماء الفاتر.

5- اخلطي نصف ثمرة أفوكادو مهروسة مع 2 ملعقة كبيرة من العسل وبياض بيضة واحدة، وطبقي الخليط على بشرتك لمدة 15-20 دقيقة، ثم يشطف جيدًا بالماء الدافئ.

أهم الاخبار