رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. جودي محمد تحصد لقب ملكة جمال الإعلام

بوابة الوفد الإلكترونية

 بعد منافسة شرسة بين العديد من المتسابقات خلال مهرجان "ميديا كوين"، تمكنت المتسابقة جودي محمد من حصاد لقب ملكة جمال الإعلام، خلال مسابقة "ميديا كوين لعام 2018"، بعد إعلان لجنة التحكيم فوزها، واستطاعت جودي حسم المنافسة بإجماع أعضاء هيئة التحكيم.

 حصلت جودي محمد على، الوصيفة الثانية للملكة فى مهرجان "ليدى فاشون" بعد الملكة، وهى الإعلامية "أمينة محمد".

 أعربت جودي عن سعادتها بحصولها على لقب الملكة بعد تنافس شريف مع مجموعة من الزميلات المميزات، ووجهت جودي الشكر والتقدير إلى المخرج تامر المصرى، رئيس مهرجان "ميديا كوين"، وإلى الدكتورة نرمين المصري، رئيس مهرجان "ليدي فاشون"، والدكتور محمود حلمي، المنسق العام، لدعمها ومساندتها للحصول على لقب "ميديا كوين".

 صرح رئيس المهرجان، المخرج تامر

المصري، أن الفكرة جديدة من نوعها وهي عبارة عن "مشروع تخريج إعلاميات"، ومواهب إعلامية شابة في المستقبل عبر منابر وفضائيات مصرية.

وشملت لجنة التحكيم العديد من الشخصيات الإعلامية، من ضمنهم الإعلامية حياة عبدون، والإعلامية دينا عبدالله، والدكتورة إيمان أنيس، والمخرج أحمد البدري، والإعلامية مها عبدالكريم، والإعلامية شذى شعبان.

 حضر المهرجان العديد من الإعلاميين والفنانين، من بينهم الإعلامي أسامة منير، والفنان المصري أبو الليف، واللواء شبل عبدالجواد، عضو مكافحة الإرهاب، والعديد من الشخصيات العامة.