رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نيكول سابا عروس هاني البحيري في 2019

نيكول وهاني البحيري
نيكول وهاني البحيري

 في ليلة مميزة اجتمع فيها نجوم الفن والمجتمع، قدم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري أحدث مجموعاته لأزياء عام 2019 ، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

واختتمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا العرض بأغلى فستان زفاف في العالم يصل ثمنه لما يقرب إلى 200 مليون جنيه، لتصبح عروس البحيري في أحدث عروضه.

وتألقت النجمة الجميلة نيكول سابا بفستان زفاف مرصع بمجموعة من قطع الألماس التي زينته بشكل كامل من بداية منطقة الصدر وحتى ذيله مرورا بالأكمام الشفافة، بالإضافة إلى طرحة طويلة مرصعة بالألماس بالكامل.

يذكر أن شهد العرض حضور العديد من نجوم الفن والطرب والإعلام بالإضافة إلى العديد من الشخصيات العامة، في مقدمتهم الفنانة رجاء الجداوى، وفيفى عبده،

وصابرين، والفنانة ليلى علوي والهام شاهين، والفنانة نجوى فؤاد، وهالة صدقى، وصفيةالعمري، أروى جودة، وفاء عامر، والفنانة لوسى، ودينا، والمذيعة جاسمين طه زكي، والكاتبة مني رجب، ونهال عنبر، والاعلامي الكبير مفيد فوزي، والفنانة نيرمين الفقي، والمطرب خالد عجاج، والفنانة لبلبة، ولقاء سويدان، والمطربة نادية مصطفي، والكاتبة، وفاء ماهر والكاتبة وفاطمة ناعوت، وساموزين، وخالد سليم، ومنة فضالى، امل رزق وغيرهم الكثير من الفنانين، وقدمت العرض الإعلامية بوسي شلبي.

 

شاهد الصور..