رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. إطلالات سيئة وصادمة لنجوم تركيا في حفل الفراشة الذهبية

إطلالات صادمة لنجوم
إطلالات صادمة لنجوم تركيا

تتميز نجمات تركيا بذوقهن الفريد والراقي في الأزياء، فدوما تتميز أزيائهن بالبساطة والنعومة التي تمنح الفرصة لجمالهن الطبيعي الساحر في الظهور.

وبالرغم من ذلك ظهرت بعض النجمات التركيات ليلة أمس، في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية السينمائي، بإطلالات صادمة واختيارات غير موفقة على الإطلاق، مما سبب صدمة كبيرة لمتابعينهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان في مقدمة الإطلالات السيئة في الحفل، هي الممثلة "نسليهان أتاجول" بطلة مسلسل حب أعمى، حيث أطلت بفستان ذهبي لامع، بتصميم غريب وغير مفهوم حيث لا يتناسب الجزء العلوي من الفستان مع الجزء السفلي منه، كما كان التطريز في الجزء العلوي مبالغ فيه بشكل كبير.

وفاجأت الممثلة "ايرام هيلفجي" متابعيها أيضا بإطلالة سيئة في الحفل، حيث ظهرت بفستان أسود، مطرز بشكل يشبه جذع الشجرة، كما كانت قصة الصدر غير مناسبة تماما، وظهرت بطانة الفستان بشكل ملحوظ، مما أثر على إطلالتها.

وكانت مفاجأة الحفل، هي الإطلالة الصادمة للنجمة "سيريناي ساريكايام" بطلة مسلسل "في"، حيث ظهرت بقطعة علوية كاجوال قصيرة، مع تنورة من النايلون الشفاف، وارتدت جوربين سميكين طويلين، مع حذاء كلاسيكي أسود، لإضفاء المزيد من الغرابة لإطلالتها.