رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. مجموعة راقية من أجمل تصميمات المصرية مرمر حليم مصممة المشاهير

أزياء مرمر حليم
أزياء مرمر حليم

 

تحرص النجمات والمشاهير على إعتماد فساتين وأزياء تابعة لأكبر دور الأزياء والمصممين العالميين والعرب، وفي الفترة الاخيرة وجدنا عدد كبير من النجوم العرب يلجآون إلى المصممين العرب، خاصة اللبنانيين، ولكن إحدى الفتيات المصريات نجحت في إختراق المجال وتحقيق شهرة عالمية، ونجحت في أن تكون قبلة النجوةن والمشاهير في المهرجانات والحفلات الكبيرة، وهي المصممة "مرمر حليم".

وتمكنت مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، من الحصول على شعبية كبيرة بين النجوم، بسبب تميز تصميماتها عن غيرها من المصممين، فهي من رواد مدرسة الكلاسيكية الراقية، وتميل تصميماتها دوما للبساطة والنعومة، وإبراز الجمال الأنثوي دون تكلف أو مبالغة، لتنجح بتصميماتها في أن تصل للقصر الرئاسي في مصر، وتصمم أزياء السيدة الأولى "انتصار السيسي" في عدة مناسبات.

وبالرغم من كونها حديثة في مجال الموضة وتصميم الأزياء إلا أن أزيائها احتلت

صدارة أغلفة المجلات العالمية، وشاركت في عدد كبير من فعاليات الموضة العالمية كأسبوع الموضة بـ"لوس أنجلوس" وأسبوع لندن للموضة، و "هاوس أوف أيكون" في لوس أنجلوس، كما تحرص على المشاركة في "فاشون فوروارد دبي" بشكل دوري.

ارتدى من أزيائها عدد كبير من نجمات الوطن العربي في مقدمتهم شيرين عبد الوهاب، درة زروق، منى زكي، ريما فقيه، كارول سماحة، بلقيس، منة شلبي، وأروى جودة، وغيرهم.

ومن النجوم العالميين الممثلة والمذيعة الهندية ريا شاكرابارتي، والنجمة كيمي جيتوود، والمغنية سابرينا كاربنتير، المذيعة والصحفية الأمريكية أليكس هادجنز، وغيرهم.

شاهد الصور..