عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النجوم يتألقون في حفل فوج الخيري بتصميمات ساحرة.. شاهد أجملها

مايا دياب
مايا دياب

حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على حضور الحفل الخيري لمجلة فوج في دبي، بالتعاون مع اليونيسيف من اجل جمع التبرعات لتعليم الفتيات في الأردن وزيادة الوعي وتمكين السيدات في الشرق الأوسط.

 

وتحولت السجادة الحمراء للحفل، لساحة منافسة بين النجمات العرب والأجانب أيضًا للحصول على الإطلالة الأفضل والأبرز، حيث تألق عدد كبير من النجوم بإطلالات تاريخية بتوقيع أهم وأكبر المصممين العرب والعالميين، لتصبح السجادة الحمراء للحفل ساحة لعرض أجمل وأرقي الأزياء العالمية.

 

وكان في مقدمة النجمات اللائي وفقن في إختيار إطلالاتهن، هي ملكة الجمال السابقة "جيسيكا قهواتي" التي تولت تقديم الحفل بفستان بفستان من نسج الخيال من أحدث مجموعات جورج حبيقة لخريف وشتاء 2019، مزين بالريش والبريق، وتعتبر من الإطلالات الأبرز بالحفل.

وكان من ضمن الحضور أيضا النجمة التونسية "درة زروق" التي تألقت بفستان احمر من تصميم الكسندر ماكوين ومنحته لمسة راقية بمجوهرات بولجاري.

وتألقت مدونة الموضة "ديما الشيخلي" بفستان ذهبي من رامي العلي، تميز بتصميمه البسيط، وخطوطه الهندسية الأنيقة التي أبرزت قوامها بشكل رائع.

وكانت مفاجأة الحفل هي النجمة "ماريتا الحلاني" ابنة المغني اللبناني "عاصي الحلاني" التي

تألقت بإطلالة ساحرة بفستان مخملي رائع بلون المارون "النبيتي" الداكن.

كما تألقت الإعلامية الكويتية "مهيرة عبدالعزيز" بفستان رائع من باسيل سودا، مزين بالألوان الجريئة والخطوط العصرية.

واختارت نجمة الحفل، المطربة الأمريكية "سيارا" فستان فضي بسيط، وجاكيت قصير فضي لامع من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد.

 سيطرت ياسمين صبري على السجادة الحمراء للحفل، لتشعلها بفستان مخملي باللون الأحمر الناري، من تصميم اللبناني أنطوان القارح، تميز بتصميمه الضيق، الذي يبرز القوام بشكل مثير من دون تكلف أو مجهود، زينته بمجموعة مجوهرات ساحرة من كارتيير.

ظهرت مايا دياب بفستان قصير مزين بالألوان المتداخلة والمزدحمة، ومزين بذيل طويل من الخلف مخطط باللونين الأبيض والأسود، وعلى رغم تعقيد الفستان وزحمة الألوان إلا أنها بدت في قمة الأناقة والرقة.