تلاميذ يعتدون على مراقب لرفضه السماح بالغش

أسرة

الثلاثاء, 15 مايو 2012 19:42
تلاميذ يعتدون على مراقب لرفضه السماح بالغش
الإسماعيلية ـ ولاء وحيد:

قام اليوم تلميذ بالمرحلة الإعدادية بالاعتداء بالضرب على مراقب اللجنة لقيامه بسحب ورقة الإجابة منه – بسبب الغش - في امتحان مادة الهندسة الذي كان يؤديه اليوم طلاب الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية.

وقالت مصادر بالتربية والتعليم إن لجنة الامتحانات بمدرسة حي أول الإعدادية بالإسماعيلية شهدت اليوم واقعة مؤسفة لقيام تلميذ بضرب المراقب "وليد . ح"  أثناء امتحان مادة الهندسة وتسبب فى إصابة المراقب بجرح في الوجه وذلك عندما قام المراقب بسحب ورقة الإجابة من الطالب لقيامه بالتحدث مع عدد من الطلاب بجواره مما يؤثر على شفافية سير الامتحان والقواعد الملزمة بعدم الغش وتوفير الهدوء لباقي الطلاب، فقام الطالب

بضربه وقد تعاطف عدد من الطلاب داخل اللجنة مع الطالب وقاموا بمشاركته بالتعدي على المراقب.
تدخلت عناصر من قيادة الجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية والشرطة، لفض هذه المشاجرة بين الطلاب والمراقب وقامت قوات الجيش بفض الاشتباك واعادة الهدوء الي اللجنة ونشروا المدرعات والمجندين بمحيط المدرسة وخارجها في محاولة لاعادة الهدوء واستكمال الامتحانات.
وصرح رفعت طنطاوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية إذا ثبتت إدانة التلاميذ في  الواقعة وسيتم إلغاء امتحان التلميذ والمشاركين معه في ضرب المراقب.
وطالب وكيل الوزارة من المراقب بعمل مذكرة عاجلة بما حدث ليقوم بعقاب المتسببين في الواقعة وإلغاء الامتحان بالنسبة لهم.

 

أهم الاخبار