رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بطلات شباب الجزيرة يتربعن على عرش الجمباز في بطولة الجمهورية

فريق شباب الجزيرة
فريق شباب الجزيرة للجمباز

أثبت مركز شباب الجزيرة تفوقه على باقي مراكز الشباب والنوادي الرياضية الكبيرة في رياضة الجمباز الفني بالأخص، بعد أن تربع على صدارة بطولة الجمهورية للجمباز الفني، باقتناصه 14 ميدالية ذهبية، 9 ميداليات فضية، وميدالية واحدة فقط برونزية، خلال منافسات بطولة الجمهورية للجمباز الفني آنسات تحت 8 سنوات.

ونجح الفريق بقيادة فنية ضمت الكابتن حسن رزق ومدربة البالية المتميزة منار إبراهيم، وتحت إشراف المدير الفني الدكتور حاتم أبو حمد، في الفوز ب14 ميدالية ذهبية و5 فضية وميدالية واحدة برونزية، بعد اداء رائع، متفوقين بذلك على جميع الفرق الأخرى المشاركة.

وعبر المستشار الفني للعبة بمركز شباب الجزيرة الدكتور حاتم أبو حمد عن سعادته وفخره بالأداء الرائع والمتميز للاعبات، والذي أبهر لجنة الحكام، خاصة وان مركز شباب الجزيرة يسعى لتحقيق إنجازات أكبر في البطولات المقبلة والتربع على عرش الجمباز الفني.

وقدمت اللاعبة مرام محمد بلال، وأسيل كريم فؤاد، وحبيبة حسام الدين، وسارة أسعد، وخديجة محمد، وسما

عصام الدين، وجودي باسم، وريتاج أسامة، أداء متميز خلال المسابقة على الاجهزة الأربعة "جهاز الحركات الارضية - البيم - حصان القفز - المتوازي" ليحصدن الميدالية الذهبية بجدارة، كما فازت اللاعبة آمنة إيهاب، هالة مصطفى، جود إدريس، شهد أحمد، و هنا علي، بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وفازت اللاعبة مريم محمد بالميدالية البرونزية.

وقد افتتحت المسابقة أمس في نادي المقاولون العرب، في فترة تمتد من يوم 15 وحتى 25 من شهر نوفمبر الجاري، بمشاركة أكبر النوادي والفرق حول الجمهورية في مقدمتهم النادي الأهلي، وادي دجلة، الجزيرة، نادي سموحة، نادي انبي، المقاولون العرب، ونادي الإتحاد السكندري.

شاهد الصور: