رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبيرة تجميل تكشف أبرز صيحات الموضة لمكياج 2019

مكياج شتاء 2019
مكياج شتاء 2019

تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة وتلبد الأفق بضباب خفيف، يحل موعد الأناقة والجمال في مثل هذا الوقت من كل عام حيث تبدأ الكثيرات استعداداتهن لإستقبال موسم الشتاء وصيحاته الرائجة في عالم الموضة.

وبجانب إطلالة الأزياء الشتوية الأنيقة تسعى الكثيرات لمواكبة أحدث خطوط الموضة في عالم المكياج، والتي تستعرض تفاصيلها خبيرة التجميل "آية حسين" في تصريحات لـ "بوابة الوفد"، شملت أحدث موضة في عالم ألوان المكياج وإطلالات العيون.

أكدت "آية" أن الألوان الترابية تواصل تربعها على عرش أحدث صيحات الموضة الرائجة لألوان أحمر شفاه 2019، بجانب درجات اللون "السيمون" الذي يعود بقوة مع مختلف تتدرجاته اللونية.

أما في السواريه فلايزال الأحمر يتزعم موضة كل عام لأحمر شفاه أنيق مفعم بالجمال والأنوثة، وتنحسر الدرجات الألوان المطفية هذا

العام لتترك المجال أمام الألوان اللامعة للسيطرة على موضة موسم شتاء 2019.

أما عن مكياج السوارية فنصحت آية بضرورة الابتعاد عن "الهايلايتر" لإطلالة أكثر بساطة وجمالًا، مشددة على ضرورة التقليل من استخدام "الكونتور" لإبراز معالم الوجه حيث يجعل البشرة أكثر دكانة، مع ضرورة الإستعانة بأحمر خدود بدرجات اللون الخوخي والروز الهادئ.

ومن ناحية أخرى أوصت آية عاشقات المكياج باللجوء لرسومات العين الخفيفة باستخدام ألوان ترابية هادئة لتظليل الجفون مع تركيب رموش صناعية كثيفة لتحظين بإطلالة عيون ساحرة.