رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 أسرار للحصول على بشرة صحية وأكثر شباباً

بوابة الوفد الإلكترونية

نسعى جميعًا جاهدين للحصول على بشرة صحية ومتوهجة وشابة، فالبشرة النضرة هي انعكاس لعاداتنا اليومية، ومن أجل تحقيق ذلك ، يجرب معظمنا مئات المنتجات، ولكن للأسف ، لا تعطي جميع المنتجات النتائج كما هو متوقع، لأن الأمر قد يتطلب أكثر من ذلك.

 

لذلك اليك 5 أسرار للحصول على بشرة تتمتع بشباب دائم، وأصغر سنًّا.

 

- روتين العناية بالبشرة اليومي: قد يكون الأمر صعبًا في البداية، لكنها مسألة تعود لا أكثر، ففي نهاية كل يوم عليك إزالة المكياج جيدًا من وجهك، ثم استخدام الغسول الخاص بك، ومن بعدها عمل مساج بسيط للوجه، ووضع كريم الليل، أو أي كريم مرطب، لكي تسمحي لبشرتك أن تجدد خلاياها أثناء النوم.


- روتين العناية بالبشرة الأسبوعي: في نهاية كل أسبوع عليك عمل ماسكات طبيعية لبشرتك، مع التنويع، لكي تستفيد بشرتك من كل المكونات الطبيعية، كالزبادي والعسل، أو الكركم والحليب، للوقاية من حبوب الشباب والبقع الداكنة.

 

- روتين العناية الشهري: بين فترة طويلة وأخرى، عليك عمل تقشير للبشرة، إما باستخدام المواد الطبيعية كالسكر البني، أو ملح البحر، أو بالذهاب لصالون التجميل، لأن الماسكات الأسبوعية لا يمكنها بالشكل الكامل إزالة البثور السوداء العميقة.


- الأكل الصحي: لطالما يقول الخبراء إن وجهنا يعبّر كثيرًا عمّا نأكله، فكلما كنت تتناولين الخضروات والفاكهة الصحية، سينعكس ذلك على وجهك بشكل كامل.

 

- ليس كل شيء تجربينه على بشرتك: عادةً ما تتشارك الصديقات النصائح في العناية بالبشرة، ولكن عليك عزيزتي التأكد قبل تجربة أي منتج جديد، أو قناع للوجه، أن تسألي وتبحثي جيدًا، فليس كل شئ بإمكانك وضعه على بشرتك.