رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيت الورد لبشرة نضرة ومشرقة

زيت الورد
زيت الورد

للحصول على بشرة مشرقة ونضرة، زيت الورد يحقق لك ذلك بسهولة، لاحتوائه على العديد من الفيتامينات المنعشة للبشرة والتي تمنع تضررها جراء بعض الالتهابات.

 

ومن أهم فوائد زيت الورد:

 

- يساعد البشرة على تنظيفها بعمق، حيث يتغلغل إلى داخل المسام، وينظفها جيدا ويزيل الأوساخ المتراكمة فيها، ما يعيد إلى البشرة نضارتها وإشراقتها. وهذا الأمر يعتبر مفيدا جدا كون البشرة تتعرض باستمرار إلى العوامل الخارجية المضرة بها.

 

- يساعد على تنعيم البشرة، حيث يعمل على التخلص من الخلايا الجلدية الميتة المتراكمة فوق طبقة الجلد، وهذا الأمر يعيد إلى البشرة نعومتها ونضارتها، ويساعد بالتالي على تجديد الخلايا الجلدية ونموها بشكل صحيح، ما يمنع ايضًا التجاعيد المبكرة التي تنتج عن موت الخلايا الجلدية، فتحافظي على شباب بشرتك لفترة طويلة.

 

- يعد زيت الورد عاملًا مفيدا جدا

للتخلص من الالتهابات الجلدية، حيث يساعد على التخفيف من الاحمرار الناتج عن الالتهابات، مع منع تفاقم الحالة والعمل على ترطيب المكان المصاب، ما يساهم بالتالي في التقليل من أعراض الأمراض الجلدية ويحول دون الإضرار بالبشرة.

 

-  زيت الورد مفيد على صعيد التخلص من حب الشباب والبثور التي تظهر على البشرة، فهو غني بالمواد المضادة للجراثيم التي تمنع تفاقم حالة البثور على البشرة، وتمنع تراكمها واستمرارها لفترة طويلة، وهذا ما يساعد على التخفيف من آثار البثور والبقع السواء على البشرة.