رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعيدًا عن الصبغات المضرة.. غيري لون شعرك في العيد بالليمون

صبغ الشعر بالليمون
صبغ الشعر بالليمون

تحرص أغلب النساء على الحصول على مظهر جديد ومختلف في المناسبات الخاصة والأعياد، ومع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك، نجد النساء تقبل بشكل كبير على صالونات التجميل من أجل الحصول على نيولوك جديد، من خلال تغيير لون الشعر، أو تغيير قصته.

وبالرغم من ذلك نجد بعض النساء خائفة من تجربة لون جديد للشعر، خوفا من الآثار السلبية للصبغة على الشعر، حيث تسبب أغلب أنواع الصبغات جفاف وتساقط الشعر، ولذلك، إن كنتِ تبحثين عن لون جديد لشعرك، دون أن تضري شعرك، وتحتفظي برونقه وصحته، فلا يوجد حل أفضل من استخدام العناصر الطبيعية.

وفي السطور التالية، نقدم لك طريقة تفتيح لون شعرك، من خلال استخدام الليمون، لتفاجئي أصدقائك وعائلتك بشكلك الجديد في العيد، دون أن تؤثري على نضارة وقوة شعرك.

 - تفتيح لون الشعر العادي:

امزجي كوب من عصير الليمون، مع 1/4 كوب من

الماء الدافئ، ثم اسكبي الخليط في زجاجة رش اسبراي نظيفة، ثم رشي شعرك حتى يصبح شعرك رطبًا، واجلسي في الشمس لمدة ساعة أو اثنتين، ثم اغسلي شعرك، ولا تنسي استخدام بلسم الشعر، كرري العملية لمدة 4 أيام متتالية.

- تفتيح لون الشعر الجاف:

اخلطي كوب من عصير الليمون، مع 1/4 كوب من

بلسم الشعر، ثم ضعي الخليط في يديك وامسحي به على شعرك، واستخدمي مشط بأسنان عريضة لتخليل الخليط داخل شعرك، واجلسي في الشمس من ساعة لساعتين، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد بالشامبو والبلسم، كرري العملية لمدة أسبوع.