عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخلصي من انتفاخات العين قبل العيد في دقائق

انتفاخات العيد
انتفاخات العيد

باقي من الزمن يومين فقط على الاحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك، وأصبحت الاستعدادات على أوجها لاستقبال أول أيام العيد بشكل لائق، من خلال تنظيف المنزل وترتيبه، وشراء الملابس الجديدة، وبالطبع العناية بالبشرة.

وتبدأ النساء في رحلتها للعناية ببشرتها قبل قدوم عيد الأضحى المبارك بفترة، للتأكد من ظهورها بمنظر مشرق ونضر، وبشرة خالية من المشاكل والعيوب، ولكن توجد بعض المشاكل التي قد تفاجئك بظهورها بسبب الإرهاق المتزايد أو قلة النوم، أو أي عوامل أخرى، مثل انتفاخات منطقة أسفل العين.

وتوجد الكثير من العلاجات السريعة والسهلة للتخلص الفوري من مشكلة انتفاخات العين، ولكن أشهرها وأكثرها فعالية هو الخيار والملعقة، ونقدم لكم طريقة علاج انتفاخات العين في

دقائق، في السطور التالية.

- قطعي الخيار إلى شرائح، واتركيها لتبرد في الثلاجة، ثم ضعي شرائح الخيار الباردة على جفون عينيك، واتركي الشرائح الباردة فوق عينيك لمدة ربع ساعة.

- قومي بتبريد ملعقتين، من خلال وضع بعض الماء والثلج في كوب ثم ضعي الملاعق داخله، واتركيها بالكوب لمدة خمس دقائق، ثم ضعي الجزء المقعر من الملعقة أسفل عينيك أو فوق الجفن، مع تجنب الضغط بقوة، وثبتيها فوق عينيك لعدة دقائق.