عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تكريم الأمهات المثاليات فى يوم الأيتام بجامعة بنى سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

احتفلت جامعة بني سويف برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة بيوم اليتيم، وتكريم بعض امهات المثاليات وبعض الطلاب المكفوفين .

حضر الحفل نواب رئيس الجامعة وعدد كبير من الأطفال الأيتام وأمهاتهم وطلاب مركز نور للطلاب المكفوفين حيث شارك في الحفل بعض موظفي الجامعة لرسم البهجة والسعادة على وجه الأطفال الأيتام .
شهد الحفل فقرات متنوعة غنائية وشعرية وراقصة وألعاب للأطفال  مما رسم الابتسامة على أوجه الأطفال وجعلهم يشعرون بالحب والحياة وأن لهم مستقبلا وحقا في ذلك الوطن .
أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهؤلاء الأطفال وأنه لابد أن يكون هذا الاحتفال في كل مكان على مدار العام كله ولابد من توفير ما يؤهل هؤلاء الأطفال لتنمية مهاراتهم واستغلال طاقتهم للنهوض بهم تربويا وتعليميا وثقافيا واجتماعيا.
وصرح بأن الجامعة تبرعت بمبلغ خمسة آلاف جنيه لصالح جمعية مصريين للتنمية والخدمات الاجتماعية والتي شاركت في هذا الحفل.
كما أضاف أن هذا الحفل يؤكد على الحب والروح المصرية الأصيلة التي تتسم بالعطاء والحب والمشاركة ، وأن هذه السمات ترسم مستقبلا مشرفا لمصر وأبنائها .
من جانبه أكد الدكتور محمد خضر رئيس مجلس إدارة جمعية مصريين أن نجاح الجمعية هو نتاج لجهد أكثر من 45 شخص ممن يعملون بالجمعية فضلا عن مشاركة العديد ممن يساهمون بجهدهم وتبرعاتهم للجمعية .