رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. احتفالات الأورمان بيوم اليتيم

أسرة

الأحد, 08 أبريل 2012 13:36
بالصور.. احتفالات الأورمان بيوم اليتيمزفاف جماعي لليتيميات بالفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

احتفلت جمعية الاورمان للعام التاسع على التوالى بيوم اليتيم بحضور اكثر من 10 آلاف طفل يتيم بمدينة الملاهى (دريم بارك)، بالإضافة إلى زفاف جماعى لـ 60 فتاة يتيمة.
وصرح اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية بأن الجمعية اقامت على هامش الاحتفال معرض فنى لمنتجات الاطفال ذوى الاحتياجات الخاصة بحضور لفيف من الشخصيات العامة ووفد من منظمة روتارى العالمية.
وأضاف أن الجمعية نظمت احتفالات بجميع محافظات الجمهورية خلال إقامة عدد من الأنشطة الترفيهية في ودور الأيتام والمتنزهات وبحضور القيادات والمحافظين

بمشاركة العديد من الجمعيات الاهلية بجميع الاستادات الرياضية بجميع المحافظات وتم فتح جميع المتنزهات العامة بقرار من المحافظين وذلك توعية الافراد لرعايتهم والأخذ بأيد الاطفال الايتام من لادخال الفرحة والسرور على الأيتام في هذا اليوم وتقديم الهدايا لهم واشعارهم بأنهم ليسوا بمفردهم .

وأضاف: إن الجمعية تقيم العديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية وعمل حفل زفاف جماعى بالمحافظات بالاضافة الى تكريم عدد 100 طالب من حفظة

القرآن الكريم لعدد 100 طالب بالتعاون مع مشيخة الازهر الشريف وتكريم ايضا عدد 100 طالب من الايتام المتفوقين من ابناء التربية و التعليم.
ويضيف  العميد حسن الشاذلى مدير فرع جمعية الاورمان بأسيوط ان الاحتفال هذا العام شهد  تكريم 200 طفل يتيم و تكريم حفظة القران الكريم وتجهيز حوالى 10 فتيات يتيمات فى حفل زفاف جماعى بحضور المحافظ بتكلفة حوالى 45 الف جنيه.
كما شهدت محافظة الفيوم ايضا احتفالا ضخما بحضور المهندس احمد على احمد  محافظ الفيوم بمشاركة اكثر من 500 طفل يتيم والعديد من الجمعيات الاهلية من داخل المحافظة وجميع فروع المحافظات، وأكد ان الاحتفالات مستمرة على مدار شهر ابريل.

أهم الاخبار