رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرفي على أشهر 5 حيل يتبعها الرجل لإنهاء علاقته العاطفية

أشهر 5حيل يتبعها
أشهر 5حيل يتبعها الرجل لإنهاء علاقته العاطفية

يتعمد بعض الرجال اختلاق بعض الخلافات والمشكلات، للتملص من علاقته العاطفية، أو ربما إنهاء زواج، ولكنه لا يرغب أن يظهر في صورة الظالم، أو الشخص السئ، بينما هو المضحي من أجل سلامة حبيبته أو زوجته، على الرغم من أنه على النقيض التام من ذلك.

ورصدت صحيفة "برايت سايد" البريطانية، أشهر الحيل التي يتبعها الرجال، لإنهاء علاقاتهم العاطفية، بشكل لائق بقدر الإمكان، حتى وإن اتخذوا من الكذب منهجًا لهم، تعرفِ عليها..

1- الجملة الشهيرة "كل هذا من أجلكِ أنتِ"، وكأنه يضحي بسعادته معك من أجل أن تحيي أنتِ حياة أفضل، أو تستطيعي استكمال مشوارك التعليمي أو المهني بشكل أفضل.

2- وضع الشريك في زاوية سيئة، إذ يتصنع موقف ليجعلك تشفقين عليه، وربما تضحين من أجله، ظنًا منك بأن هذا جزء من اهتمامك به، بينما في الحقيقة هو يريد التملص منك، كأن يعدك بأن يصطحبك إلى السينما، ثم في اللحظات الأخيرة، يكتشف أن هناك شئ يجب أن يشتريه، والنقود لا تكفي، فتضطرين للتضحية

برغبتك، في سبيل أن يخرج هو فقط، لأنه حزين للوضع، ويريد أن يعدّل من حالته المزاجية، وفي الحقيقة، هو تصنع كل هذا الموقف ليخرج مع أصدقائه.

3- ذكر الكثير من عيوبك أمام الأصدقاء، وربما التقليل منك، ثم في نهاية الجملة يصفك بأنك ذات قلب طيب، وأنك حبيبته، فيفسد عليك ليلتك.

4- جملة "أنظري ماذا جعلتني أن أفعل"، ليشعرك بالذنب تجاه فعل خاطئ قام به، على الرغم من أنك لم تردي منه هذا.

5- جملة " لقد فعلت كل ما بوسعي"، فيوهمك بأنه فعل الكثير، ومر بفترات صعبة من أجل إكمال هذه العلاقة، إلا أنه لا يستطيع أن يتحمل أو يفعل المزيد.