رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. التطريز الهندي يسيطر على صيحات هذا الموسم بتوقيع «بتول المرصفي»

إحدى تصميمات التربون
إحدى تصميمات التربون بتوقيع بتول المرصفي

بخامات ناعمة تناسب حرارة الصيف وتصميمات تناسب الباحثات عن طلة ملكية أنيقة، أطلقت مصممة الأزياء "بتول المرصفى" مجموعتها الجديدة لصيف 2018، بعنوان "unique"، وتميزت المجموعة الجدية بألوانها الصيفية المبهجة، حيث اعتمادت "بتول" على التنوع بين تصميمات المجموعة لتناسب جميع الأعمار والمناسبات، وتلقى قبول مختلف الأذواق.

ولم يقتصر التنوع بمجموعة "بتول" على التصميمات فقط، بل امتد لتباين الأقمسة التي استعانت بها في مجموعتها، باقة متنوعة من أفخم الخامات تنوعت بين الحرير الطبيعى الإيطالى والجاكار الهندى والساتان الفرنسى الجافي، والتفته الهندى، وطعمت التصميمات بتطريز هندي مشغول يدويًا أضفى على المجموعة لمسة ساحرة من الجمال.

وحرصت المصممة على تحقيق المعادلة الذهبية في مجموعتها الجديدة، والتي جمعت بين الراحة والعملية مع التصميم العصري الأنيق، الذي يكسبك جاذبية خاصة.

وأضافت "بتول المرصفى" مجموعة من لفات التربون المميزة إلى مجموعتها الجديدة، والتي استعانت فيها بخامات كريب الإيطالى، والستان التركى الخشن والقطن المصري، والتل الفرنسى المبطن، بتصميمات مميزة وألوان زاهية تنوعت بين الأصفر، والبينك السماوي والجنزارى الأحمر، والألوان اللامعة من الدهبى والفضي والأخضر.

شاهدي الصور..