رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دراسة: 92% من النساء يتصفحن مواقع المرأة بشكل يومي

أسرة

السبت, 31 مارس 2018 01:36
دراسة: 92% من النساء يتصفحن مواقع المرأة بشكل يوميمجلة رقيقة الالكترونية

انتشرت مؤخرًا العديد من المواقع والمجلات الإلكترونية التي تهتم بشئون المرأة المصرية والعربية وتعتمد على تقديم أحدث التقنيات التكنولوجية والخدمية من خلال خدمات مميزة تناسب المرأة العصرية، وكل ما يتعلق بشئونها.

 

وأصبح بإمكان المرأة تصفح مثل هذه المواقع عبر الهاتف الشخصي لمعرفة حلول العديد من المشكلات التي تواجهها أو لمعرفة أحدث صيحات الموضة وعالم الأزياء عبر هذه المواقع التي تقدم لها محتوى شامل حول كل مايخصها. 

 

وتعد مجلة رقيقة إحدى المواقع التي تقع ضمن دائرة اهتمامهن لما تقدمه هذه من حلول جذرية تجاه العديد

من المشكلات المجتمعية التي تواجه نساء المجتمع، بالإضافة إلى تقديم محتوى خاص بالجمال والموضة والأزياء وأيضًا تقديم كل ما يخص المرأة في مطبخها وداخل عالمها الخاص بالاضافة لقسم هام لتفسير الاحلام، وسجلت مثل هذه المواقع والمجلات الإلكترونية إقبالًا كبيرًا من قبل النساء والبنات بكافة أعمارهن.

 

وفي الآونة الأخيرة، استطاعت المرأة أن تحقق أرقامًا قياسية في تصفح مواقع الإنترنت لما تقدمه هذه المواقع من محتوى خاص بالمرأة وطفلها وأسرتها

بشكل عام، مثلما تقدم مجلة رقيقة، فبعد أن كانت المرأة مهمشة لسنوات طوال ظهرت العديد من المواقع الإلكترونية التي تهتم بشأنها الخاص، الأمر الذي دفعها إلى متابعة هذه المواقع والمنتديات لحظة بلحظة.

 

وكشفت العديد من الدراسات ارتفاع معدلات إقبال النساء على مواقع الأسرة والمرأة فبعد أن كانت تسجل 40% فى عام 2011 ما قبل الثورة، قفزت هذه النسبة لتصل إلى 92% خلال الوقت الحالي من نسبة النساء الأكثر متابعة لهذه المواقع.

 

وبالرغم من أن النساء بالدول النامية من أقل الأشخاص استخدامًا للانترنت إلا أنه في مصر تعد المرأة من أكثر الأشخاص تصفحًا للمواقع الإلكترونية الخاصة بها من أجل معرفة كافة المعلومات وقراءة الموضوعات التي تخص أسرتها.

أهم الاخبار